معرض مميز لطلاب وطالبات ابداع كفرياسيف

تاريخ النشر: 30/06/14 | 16:55

افتتحت جمعية إبداع يوم السبت 28.6.2014 معرضاً مميزا لطلاب وطالبات دورة الطين ( الكراميكا ) وسط حضور مميز لأهالي الطلاب وأقربائهم وأصدقائهم الذين جاءوا ليشاركوهم فرحتهم بافتتاح هذا المعرض الجميل.
افتتح المعرض الأستاذ عبد الخالق أسدي عضو إدارة إبداع الذي استقبل ورحب بالحضور وهنأ الطلاب وذويهم بالمعرض. ثم كلمة الأستاذ جورج توما رئيس جمعية إبداع الذي رحب هو أيضا بدوره بالحضور الكرام وهنأ الجميع بالمعرض وحثهم على مواصلة الاشتراك بمثل هذه الدورات القيمة والهادفة. وتبعه السيد شوقي خوري عضو إدارة الجمعية مهنئاً الطلاب والأهالي بالمعرض القيم والجميل الذي يعكس مدى مهارة الطلاب في الخلق والإبداع وإنتاج التحف الفنية الرائعة وطلب منهم الاستمرار في هذه الدورات.
وكانت هناك أيضاً مداخلة قصيرة لكل من الفنانة منال مرقص المعلمة السابقة لدور الطين وللمعلمة إيناس غنطوس مرشدة الدورة التي هنأت أيضا الطلاب والأهالي بالمعرض وتمنت مواصلة الدرب معها لما فيه مصلحة الطلاب في إنشاء جيل حضاري متفهم يتقن الفن والإبداع.
كما تحدثت سكرتيرة الجمعية الأخت نادرة شحادة ورحبت وهنأت الطلاب وذويهم قائلة : أنا أهنئكم وأفتخر بكم وبأهاليكم الذين يشجعونكم على تعلم مثل هذه الدورات القيمة وأتمنى إن تتابعوا وتواصلوا مشواركم الفني الجميل معنا في جمعية إبداع.
كما كانت هناك مداخلات من الأهالي أيضاً الذين عبروا بكل صراحة وفخر على أهمية الدورة في صقل شخصية الطالب وعن مدى إعجابهم بالمعرض وأهمية مواصلة الطالب في هذه الدورات. وشكروا المعلمات والجمعية على تعاونهم وعطائهم أللمحدود في تقديم وتوصيل الخبرة الإبداعية للطلاب في إنتاج التحف الفنية المعروضة في المعرض.
وفي الختام قدمت الجمعية للطلاب هدية متواضعة رمزية كتقديراً لهم وتشجيعهم على مواصلة المشاركة في الدورات الفنية. والتقطت الصور التذكارية للطلاب مع أهاليهم وسط فرحة عارمة بدت على وجوه الجميع.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة