الشرطة تأمر عائلة فحماوية باخلاء بيتها تحسبا لهدمه

تاريخ النشر: 23/02/12 | 8:43

يشهد حي عين ابراهيم في مدينة ام الفحم حالة من الاستنفار والترقب بعد قيام قيادة شرطة ام الفحم اليوم باستدعاء المواطن عبد الغني مصطفى عبد الرازق اغبارية من حي عين ابراهيم حيث تم تسليمه اوامر اهدم اربعة منازل تعود ملكيتها له ولافراد عائلته وذلك تحت ذريعة وبحجة البناء دون ترخيص وخارج مسطح الخارطة الهيكلية وعلى اراضي زراعية حسب ما جاء في امر الهدم الصادر عن اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في حيفا.

يذكر ان لجنة التخطيط والبناء كانت قد سلمت افراد العائلة اوامر هدم منذ عام 2007 حيث طالبتهم انذاك باستصدار رخص مصادق عليها الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بحيث انهم خاضوا معركة نضالية طويلة في اروقة المحاكم تم تغريمهم دفه مبالغ تتجاوز 300 الف شاقل.

يشار الى ان افراد العائلة وجهوا نداء لبلدية ام الفحم واعضاء الكنيست العرب من اجل الوقوف معهم واخراجهم من هذا المأزق علما ان هذه المنازل تأوي اكثر من 30 شخص بينهم اربعة اشخاص يعانون من اعاقة دائمة.

تعقيب رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان

من جهته أكد الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم، تضامنه مع اهل البيت وعائلة عبد الغني اغبارية مؤكدا انه لم ولن يصيبهم أي ضرر وقال:”لقد تحدثت شخصيا مع حاكم لواء حيفا في وزارة الداخلية ووعد شخصيا ان تحل قضية هذه العائلة من خلال ضمها للخارطة الهيكلية لمدينة ام الفحم وهذا بالفعل ما سيكون”.

وتابع:” باعتقادي لا يوجد أي خطر ولا داعي للقلق والخوف, اما بالنسبة للشرطة فانا اتصلت بممثلي الشرطة واخبرتهم عن الاتفاق مع وزارة الداخلية، ومن هنا باعتقادي بان الشرطة لن تقوم بعملية الهدم وانا شخصيا تابعت وساتابع هذه القضية ووقفت وساقف الى جانب العائلة وانا على يقين الى انه لن تكون عملية هدم لا سمح الله”.

تعليق واحد

  1. اذا ما شفقتو على الجماعه على الاقل اشفقوا على البنت المقعده يا الله قشعر بدني ولله حرام ولله حرام اخ بس لو صايره عند يهود ليقيموا القيامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة