نقطة اولى لكفرقرع بعد تعادله مع اتحاد طمرة بالنتيجة 1-1

تاريخ النشر: 06/11/10 | 13:46

تقرير هلال زحالقة وتصوير امير ابو فنه – بقجة

تمكن فريق مكابي بلدي كفرقرع بتسجيل نقطة اولى في رصيده لهذا الموسم بعد تعادل ايجابي بالنتيجة 1-1 امام فريق اتحاد بلدي طمرة, حيث ظهر الفريق القرعاوي قويا واستحق الفوز في هذه المباراة. وقد أجريت المباراة على ارض الملعب البلدي في كفرقرع. بداية المباراة كانت قوية للفريق القرعاوي والذي بدأ الهجوم منذ الدقيقة الاولى من عمر المباراة, حيث الغى الحكم هدفا قانونيا لكفرقرع سجله اللاعب سوسو ابو فنة في الدقيقة الاولى من المباراة. دقيقة 35 من المباراة اللاعب المتألق ضياء ابو ريمي يستلم كرة ويراوغ اربعة لاعبين وعن بعد 20 مترا يسدد كرة قوية ومعنونة عانقت شباك حارس مرمى طمرة عمري عيب ليعلن تقدم كفرقرع بهدف مقابل لا شيء. في الدقيقة 44 من المباراة استغل اللاعب انيس او رومي دربكة في الدفاع القرعاوي واستطاع عن طريق كرة رأسية عن بعد بضعة امتار معادلة النتيجة لتصبح النتيجة 1-1 ولينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة. الشوط الثاني كان قويا من كلا الفريقين, حيث طرد لاعب كفرقرع عزيز ابو حسين وأنهى الفريق القرعاوي المباراة بعشرة لاعبين لتننهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1. يوسف عسلي مدير قسم الرياضة بمجلس كفرقرع قال في نهاية المباراة: ” نقطة اولى في رصيد الفريق القرعاوي, هذه نقطة مباركة وسنعزز فريقنا بلاعبي تعزيز. نتأمل ان تدفعنا هذه النقطة الى الامام لتحقيق نتائج ايجابية في المباريات القادمة”. عبيدة اسماعيل مدرب الفريق تحدت لموقع بقجة قائلا: “بلدي كفرقرع يحتاج الى لاعبي تعزيز ولكن رغم كل الظروف الصعبة في الفريق الا ان الفريق قدم مباراة ممتازة واستحق الفوز الا ان قرارات الحكم والتحكيم هذا اليوم حالا دون ذلك, نتأمل ان تشجع هذه النقطة الاولى للفريق اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية في المباريات القادمة”.

‫9 تعليقات

  1. الحمد لله على النقطة الاولى
    هناك تطور في اداء الفريق
    وان شاء الله يتمكن من الصمود

  2. الزمن تغيير . والتوقعات قلبت . كنا نبكي ونحزن بعد ان نتعادل بمباراه . وذلك طبعا بعد 5 انتصارات متتاليه . . . . . . . مالي اراى الفرح والسعاده بنتيجه تعادل بمباراه بيتيه مع فريق ضعيف ؟؟ االحصول على نقطه اولى ؟ نقطه من 18 نقطه ؟؟ ام لانه لم يدخل شباكنا الا هدف واحد بعد ان دخلها 10 بمباراه واحده ؟؟ . فعلا بان لكل دوله رجال

  3. يا عمي شرف.. الفريق هسا مش زي زمان, ما في دعم مالي عشان هيك كل الي بلعبوا تقريبا هم ولاد البلد, فيعني الحمدلله انو بعدو في موجود فريق بعد ما كان رايح يتفكك.. لو ما ربحنا ما بيصير اشي لانو هيك ولا هيك كان الفريق رايح, فخلينا نقولهم يعطيكم العافية وان شاء الله الي جاي يكون احسن وبالنجاح والتوفيق.. يعني مليح منهم الي بلعبوا هيك!

  4. الف مبروك يا ابناء بلدي
    سنفرح دائما لادائكم ان خسرتم وان ربحتم
    اعلموا حتى لو لم ترونا امام عينكم انكم ستبقون في قلوبنا
    منها للاحسن ان شاء الله فلا يصمد اليأس امام الاراده

  5. منيح اول تعادل بتوصلو يلا منيح مش عيب .
    بكيتو موطين روسنا بكت الاخبار كل يوم خساره كفر قرع
    رفعنا راسنا شوي بدنا فوز عشان نرفع روسنا بلمره يعني شدوا حيلكم متظلوش خاملين على كل حال بتمنالكم كل خير..

  6. تعليق رقم خمسه.
    حلوه منك ……. بتظحك ههههههههههههههههههههههههه
    ميرسي على المزحه

  7. يلا منيح مش عيب
    بكيتو موطين روسنا على الاخر. كل يوم الاخبار خساره كفر قرع شو هاد زهكتونا
    منيح انكم اعملتو تعادل مره بحياتكم رفعنا روسنا شوي بس بدنا همه اكثر عشان نرفع روسنا بلمره اكثر يعني متظلوش خاملين شدو حيلكم.
    على كل حال الله يوفكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة