تنظيم مباراة كرة السلة للفتيات في أريحا

تاريخ النشر: 29/06/14 | 20:43

نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم وبالشراكة مع جمعية بذور الأمل في مدينة أريحا مباراة بكرة السلة بين فريقي فتيات بذور الأمل وفتيات بير زيت من مواليد عام 2000 على ملعب مدرسة الراهبات في مدينة أريحا.
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة “ان هذه المباراة جاءت ضمن فعاليات وأنشطة فرع مكافحة المخدرات في المحافظة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف في السادس والعشرين من حزيران كل عام ” .
وحضر المباراة نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة ، مدير فرع مكافحة المخدرات الرائد جميل زعرور والذي أكد في افتتاح المباراة على أهمية مثل هذه اللقاءات والمبادرات لتعريف الشباب بخطر المخدرات على المتعاطين وأسرهم والمجتمع بأكمله .
كما حضر راعي طائفة اللاتين في المحافظة الأب ماريو الحدشيتي ومدير فرع المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العمليات الرائد عثمان غوادره ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه ومديرة مدرسة الراهبات جورجيت حنوش ومدير جمعية بذور الامل خضر غانم والمختار عوني حتر الراعي للمباراة مع الشرطة ، وعدد من الضباط والمشرفين من جمعية بذور الأمل ومندوبين عن عدد من الجمعيات النسوية والمراكز الشبابية .
و تفوق فريق فتيات بذور الامل بنتيجة 16 مقابل 15 لفتيات بير زيت ، فيما كرمت الشرطة الأب الحدشيتي والأخت حنوش والمختار حتر ورئيس الجمعية غانم على جهودهم في إنجاح الأنشطة والمبادرات المشتركة ، ووزع الحضور الميداليات على الفريقين وتسلموا كؤوس المباراة ، وحكم المباراة وأدارها عبد القادر حجازي و كارينا حمادنه وميشيل ميكيل وكوين المجروح .
و تأتي هذه الفعاليات والمبادرات لتسليط الضوء على خطر المخدرات ونشر التوعية في صفوف كافة فئات المجتمع مع التركيز على شريحة الشباب وهم المستهدفون من قبل مروجي المخدرات ، حيث أطلقت شرطة محافظة أريحا العديد من البرامج خلال اليومين الماضيين بهذه المناسبة مع عدد من الجمعيات والمراكز الشبابية .

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة