الإحتفال بتحقيق الوحدة بين مكابي وهبوعيل كفرقرع

تاريخ النشر: 01/07/14 | 2:55

لولا مساعي ومبادرات ورعاية رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة لما تحققت الوحدة ما بين فريقي هبوعيل ومكابي كفرقرع – هذا ما قاله عايد ابو عيشة رئيس ادارة فريق مكابي كفرقرع خلال الاجتماع الخاص الاحتفالي الذي اقيم نهاية الاسبوع في مطعة حكاية بقرية كفرقرع وذلك لاعلان الوحدة ما بين فريق مكابي وهبوعيل ودفع مستحقات اللاعبين.
هذا فقد بادر رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة ومنذ اشهر عدة ومن خلال اتصالات ولقاءات واجتماعات مع ممثلين عن الفريقين، بادر الى هذه اللقاءات لتحقيق الوحدة ما بين الفريقين وذلك بهدف النهوض بالرياضة والشباب نحو مستقبل افضل، حيث تكللت مساعي رئيس المجلس بتحقيق الوحدة المباركة والمطلوبة الشيء الذي يخلق اجواء رياضية ووحدة ولحمة قرعاوية مميزة.
هذا فقد هنأ المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي الفريقين، متمنيا ان تكون الوحدة فاتحة خير للنهوض بالرياضة نحو مستقبل افضل ونحو تحقيق النتائج والانجازات الرياضية التي تعيد امجاد كفرقرع وامجاد الرياضة القرعاوية والتي تستحق ان تتربع على قمة الفرق الرياضية في الوسط العربي وفي البلاد، وخاصة بأن كفرقرع تمتلك كوادر وخامات شبابية رياضية رائعة تستحق ان تكون في اعالي الفرق، ومن بين ابرز الفرق الرياضية في البلاد، مؤكدا على دعمه لهذه الكوادر القرعاوية وهذه الخامات والكوادر الشبابية لتطوير ودعم الرياضة المحلية القرعاوية.
كما وقدم المحامي حسن عثامنة شكره الكبير للسيد يوسف عسلي مدير قسم الرياضة على مساعيه وجهوده الكبيرة في تحقيق الوحدة متمنيا له تقديم المزيد في خدمة الرياضة والشباب في كفرقرع.
سمير يحيى عضو فريق مكابي كفرقرع اشار بدوره الى ان الفريق القرعاوي سيرتكز على لاعبين محليين وسيكون من فرق القمة، مقدما شكره لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة على دعمه ووقوفه المتواصل مع الفريق وفي سبيل دعم الرياضة والشباب وكرة القدم في كفرقرع، مثمنا هذا الدور الهام لرئيس المجلس في تدعيم ودفع عجلة الرياضة والشباب في كفرقرع.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

‫7 تعليقات

  1. بتضحكوا على حالكم !!!؟؟؟ وين الخامات الرياضية وكيف ستتربع كفرقرع على عرش الرياضة في الوسط العربي ؟؟؟؟؟؟ ولل عليكم يلي بسمع بدشع . شباب كفرقرع ليس الكل طبعا مهتم الان في السيارات ورفع صوت الموسيقى في الشارع الخ ،،، باختصار شبابنا بدو حرق .

  2. يا جماعة الخير الاتحاد قوى لشو بتسرعو بتعليقات احنا بنشتغل عشان البلد واولاد البلد كلنا لاجل الفريق ادعمونا لتزبيط مش لتدمير

  3. الوحدة كانت مشروطة حاليا لم يتحقق اي شرط من شروط الوحدة فعليه تعتبر لاغية الا اذا في شغل من وراء الكواليس , لم يتفق على الاسم الجديد , لم يتفق على الالية لتحقيق الوحدة تم الاتفاق على الوحدة بخطوط عريضة لحين بحث عدة نقاط , حاليا لم يبحث حتى بند واحد , الكل يرغب بالوحدة لكن مش باي ثمن مش بتخريب ما تم بنائه خلال 4 سنوات عند هبوعيل كفرقرع מחלקת נוער من الاجود والانجع في المنطقة والشئ كان بدون وحدة من اجل ان نستمر في تحسين الوضع لنرتقي بالكادر الى الامام يجب ان تبحث جميع بنود الوحدة التي تم التباحث فيها ( والا بدنا وحدة على عينك يا تاجر )

  4. مسخرة في الاجتماع تم دعوة الادارة الجديدة دون علم ادارة هبوعيل من اول العمل مبين في شغل من تحت الطاولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة