الغرفة التجارية ووفد من تجار رام الله بزيارة لشرطة المدينة

تاريخ النشر: 28/06/14 | 18:22

زار وفد ممثل برئيس الغرفة التجارية السيد خليل رزق وعدد من أعضاء الغرفة التجارية بالإضافة إلى عدد من كبار تجار رام الله اليوم مركز شرطة رام الله والبيرة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الزيارة جاءت لتقدير الوفد وشكره للجهود التي تقدمها الشرطة في محافظة رام الله والبيرة في حفظ الأمن والنظام في المحافظة واستنكارا لما قام به مجموعة من الشبان بالاعتداء على مركز شرطة رام الله في الأحداث التي حصلت قبل عدة أيام أثناء محاصرة قوات الاحتلال الإسرائيلي لمركز شرطة رام الله والبيرة.
وأضاف البيان أن المقدم بشار البرغوثي نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والمقدم اشرف مطلق مدير العلاقات العامة والاعلام في المحافظة والرائد مراد قنداح مدير مركز المدينة كانوا في استقبال الوفد.
من جهته أشاد السيد خليل رزق رئيس الغرفة التجارية بجهود الشرطة التي تقوم على حماية رام الله ومؤسساتها والمنشات الاقتصادية فيها واستنكر ما قام به بعض الشبان من تخريب وتكسير مركبات الشرطة اثناء قيام الاحتلال الاسرائيلي بمحاصرة مركز شرطة رام الله.
وفي السياق نفسه شكر المقدم بشار البرغوثي نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة الوفد الزائر على هذه اللفته الكريمة، موضحا ان استمرار هذا العطاء هو ضمن منظومة العمل المؤسساتي القائم على الشراكة خدمة لأهدافنا الوطنية.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة