وصول رسالة من أحمد المسجون بلبنان لأمه أم خالد في عارة

تاريخ النشر: 20/02/12 | 8:12

وصلت صباح اليوم الاثنين اول إشارة حياة من الإبن الغائب احمد ضعيف ابن قرية عارة من خلال رسالة اولى ارسلها بواسطة الصليب الاحمر تسلمتها الام الحاجة نهاد خالد ضعيف من مكاتب الصليب الأحمر في تل ابيب لتكون رداً على رسالة أخرى بعثتها العائلة له سابقاً عن طريق الصليب الأحمر.

ويشار الى ان المخابرات اللبنانية كانت قد اعلنت قبل حوالي 5 أشهر عن إعتقال احمد جمال ضعيف 31 عام من قرية عارة بعد ان عبر المياه الاقليمية اللبنانية سباحة من شاطئ نهاريا وحتى راس الناقورة بالجهة اللبنانية مع لباس واقي للمياه .

وقد كتب أحمد لعائلته عن مدى شوقه لهم وطمئنهم عليه : ” اخي العزيز وصلت الرسالة, اني موجود في لبنان في سجن, اتمنى ان اشوف الاهل والاحبه الطياب, انا مليش غيركم, سلم على الكل, محمد انا بخير  مشتاق, الرسالة وصلت “.

وفي حديث لمراسلنا مع الحاجة نهاد  ضعيف “أم أحمد” قالت : الحمد لله اننا تسلمنا الرسالة وعرفنا انه بخير لكن الشوق يحرقني  فكلما اسمع صوت سيارة مارة أعتقد ان أحمد  قد وصل . كلنا ننتظره بفارغ الصبر , نأمل ان يكون بيننا بالقريب العاجل.

إقرأ بهذا السياق

‫8 تعليقات

  1. اما الامر الأغرب من هذا للذي حدث في القريه وهو انه تم في احد المساجد منع التبرع لنصرة اهل سوريا المشردين في تركيا كيف يحدث هذا في قريه مسلمه موحده بالله إخوانهم من العرب المسلمين ومن اهل السنه يُقتلون ويشردون على يد نظام ظالم طائفي يبغض اهل السنه ام لهذا تم منع اهل الخير من التبرع بهذا المسجد ان باقي المساجد تم التفاعل فيها مع الموضوع ولهم من الله كل خير 

  2. طيب ابو محمد قد يجوز مش عشان اهل السنة والشيعة …. كلنا مسلمين الناش معهاش تدفع !!!!

  3. الله يرجعك بسلامه يا احمد ولله انك شجاع الكل بستناك وبحبوك (الله يوفقك)

  4. […] وصول رسالة من أحمد المسجون بلبنان لأمه أم خالد في عارة نداء والدة احمد ضعيف للسيد حسن نصر الله […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة