إنهاء تعبيد شارع ابن سينا بتكلفة 2 مليون شيقل في كفرقرع

تاريخ النشر: 19/02/12 | 23:22

ضمن المشاريع العمرانية التطويرية المتواصلة في انحاء قرية كفرقرع, انهى مجلس كفرقرع المحلي مساء اليوم الأحد العمل المرحلة الاولى من مشروع تطوير وتعبيد شارع ابن سينا في كفرقرع بتكلفة 2 مليون شيقل.

ويأتي هذا المشروع في اطار المشاريع المتنوعة التي تقام في انحاء قرية كفرقرع ضمن خطة عمل خاصة لتطوير كافة الخدمات في القرية, حيث اعرب اهالي القرية والحي عن راحتهم وسعادتهم لانجاز هذا المشروع والذي أشرف عليه المهندس عبد الفتاح ابو عطا, حيث يأتي هذا المشروع بعد مدة طويلة من العمل المتواصل لتطوير كافة شبكات البنية التحتية في شارع ابن سينا من بيت السيد احمد عبد الجبار صعابنة وحتى بيت السيد ابراهيم ابوفول.

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس كفر قرع المحلي قال:” نحن سعداء لانجاز هذا المشروع الذي يخدم كل مواطن في كفر قرع من صغير وكبير طلابا واهالي القرية. هذا المشروع ينجز بميزانيه وصلت قرابة الـ2 مليون شيقل قام بتمويلها المجلس المحلي ووزارة المواصلات – السلطة الوطنية للامان على الطرق وذلك لخدمة سكان القرية والحي بأكمله, لذلك نحن فخورين اليوم باتمام هذا المشروع المميز والذي جاء بعد فترة من العمل المتواصل سعيا من المجلس المحلس وقسم الهندسة لتطوير كافة الخدمات وشبكات البنية التحتية في هذا الحي لخدمة الطلاب واهالي القرية والحفاظ على سلامتهم وأمنهم”.

وأضاف نزيه مصاروة :”اننا نؤكد هنا فخرنا واعتزازنا بالمواطن القرعاوي الذي اثبت مدى وقوة انتمائه لبلده من خلال تسديد ديونه من مستحقات الضريبة والتي تشكل السند والعامود الفقري الداعم لمشاريع المجلس المحلي من هنا نحن نثمن هذا الانتماء وكلنا امل ان يزيد ويتضاعف من قبل جميع المواطنين , كفرقرع تشهد اليوم ثورة عمرانية في مختلف مجالات ونواحي الحياة وذلك سعيا من المجلس المحلي في ايصال قرية كفرقرع لتكون بلدة حضارية عصرية تتميز بمستوى عال من الخدمات المدنية ومستوى معيشة وحياة عال “.

واختتم المحامي نزيه مصاروة حديثه باعلانه ان المجلس المحلي سيقوم عما قريب بمباشرة العمل في المرحلة الثانية من تطوير وتعبيد شارع ابن سينا من بين ابراهيم ابوفول وحتى حي المصالحة وذلك بتكلفة 3 مليون شيقل .

المهندس عبد الفتاح ابو عطا أشار الى “ان هذا المشروع هو مشروع ضخم ويأتي بعد فترة طويلة من العمل المتواصل والتطويري لهذا الشارع والذي كلف قرابة 2 مليون شيكل مع كافة التجهيزات اللازمة لهذا الشارع, فيما ذلك تطوير شبكات تصريف مياه الصرف , والمياه وشبكة الكهرباء وبناء دوارين , وارصفة واشارات مرورية ,وانارة الشارع الذي يربط احياء مختلفة في القرية شاكرا مواطني الحي على تعاونهم ودورهم الكبير في اخراج هذا المشروع حيز التنفيذ , كما قدم شكره لنائب رئيس المجلس المحلي المحامي جمال ابوفنة , والى مهندس المجلس المحلي يوسف كناعنة على دورهم الرئيسي في انجاز هذا المشروع “.

من ابراهيم ابو عطا , المتحدث باسم المجلس المحلي كفرقرع

‫10 تعليقات

  1. يعطيكوا العافيه الدوار صغير صعب وغلط ولازم اصغر !!! وعفكره قولوا رقك معقول 2 مليون شيقل بعملن 3 4 شوارع على الاقل قولو 200 الف شيقل او 300 الف !!! يمكن نتقبل !

  2. على شو 2 مليون شيقل
    شارع الصندحاوي مخربط خرب السيارات وين الارصفه ما عملتوا حساب طلاب المدارس بس وجهه البلد بزبطوا طلاب مدارس الاعداديه ابن سينا ومدرسه الحكيم وهم رايحين جاين على المدراس ما في ارصفه وين راح النقود ليش الارصفه معدومه في هذا الشوارع
    بس بدكم تعملوا وجهه للقريه فكروا شوي والله بعز علي لما اروح لبلد يهوديه وبتكون مرتبه مو مثل بلدنا
    بكفني
    خير الكلام ما قل وذل

  3. يا عيني على هيك مصور محترف اتقن التصوير , صور الاكم متر اللي تزفتن وابعد عن كل الحفر اللي طبشت السيارات يا عمي هيك التوصيه . واهم اهم اشي تبيين انه مشروع تعبيد كم متر بتكلفة 2 مليوون شيكل مشان ما يقولو اهل البلد انه ………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة