حراء النسائيه كفرقرع تحتفل بقدوم رمضان

تاريخ النشر: 27/06/14 | 20:37

إحتفلت لجنة حراء النسائيه كفرقرع , اليوم الجمعه , استقبالا لشهر رمضان المبارك ,ولتكريم الطالبات المميزات بالحضور وعدم الغياب , واللواتي التزمن بالحجاب , وبتكريم المشاركات في المسابقات المختلفه , حيث افتتح الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ,تلتها الطالبة زينب زحالقه , ثم قامت المعلمة نديه عزب بتكريم معلمات حراء, وتكريم فرقتها الاعداديه .
وتخلل الحفل فقرات هادفة متنوعة حيث قدمت الطالبه مسك هيثم بصوتها انشودة وديلي سلامي , بعدها كرمت المعلمة رلا كناعنه طالباتها , ثم عُرضت مسرحية “بر الوالدين” من تمثيل الطالبات سمه عماد,ليان شادي, سماح مصاروه , مي بلال , وقامت على تدريبهن المعلمة سمر زيد.
كما وتم عرض لفيلم قصير بعنوان ” حراء في محطات” تم فيه عرض مقتطفات من نشاطات حراء , زيارات للمسنين رحلات , اسبوع ابناؤنا والقران ظومشاركه في مهرجانات , فعاليات الحج والهجره النبويه , المولد النبوي وغيرها الكثير
عقب ذلك كرمت المعلمه ازدهار محمد طالباتها ؛ وفي فعالية قصيره , قالت كل طالبه ما احبته في حراء , حيث اشرن الى سعادتهن في الحفظ وقراءة القران , وشكرن المعلمات في حراء اللاتي يبذلن جهدا كبيرا في تعليمهن , واشرن الى حبهن للحلقه وللمعلمات . وثم كرمت المعلمة فاطمه عزب طالباتها تلتها المعلمه اروى عسلي والمعلمه فريال سعيد لتكريم فِرَقِهنَّ .
ومن ثم توزيع هدايا على الطالبات بمناسبة رمضان ؛ ليتم التأكيد في الختام على استمرارية حراء, في برنامج للعطله الصيفيه وعدم توقفها ؛ حيث سيكون لنا لقاءات خلال العطله باذن الله تعالى.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

‫3 تعليقات

  1. بارك الله بجميع معلماتي في حراء وجزاكن الله خيراً وجعل ما تقدمنه لي ولطالبات حراء بميزان حسناتكن. اشكركن جميعاً وخاصةً معلمتي أروى عسلي.

  2. كل الاحترام لمؤسسة حراء ومعلماتها في بلدنا
    جزاكن الله كل خير وجعل اعمالكن في زيادة ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة