مونديال كرة القدم بين الآباء والأبناء في اللد

تاريخ النشر: 26/06/14 | 17:11

تم يوم امس اختتام دورة كرة القدم السنوية لطلاب صفوف الخامس والسادس لمدرستي الرازي والمنار في اللد، التي تمت بمبادرة من سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد.
بالكثير من الحماس والطاقة اختتم مونديال كرة القدم الذي تم بين الاباء والأبناء في مدينة اللد حيث اجتمع عشرات من اللاعبين وعشرات المشجعين من مدرستي الرازي والمنار من المدينة. افتتح سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد بكلمة يصرح من خلالها على الدعم والتعاون والنجاح الذي تك من خلال الدوري شاكرا ايضا زملائه في العمل دينا زوهر، مديرة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد وروعي سيفان، مدير مفعالوت حينوخ” منطقة المركز وموجها شكر خاص للمدرب محمد الاطرش.
روعي سيفان مدير “مفعالوت حينوخ” منطقة المركز من “مفعالوت حينوخ” شكر الجميع وتحدث عن مشروع “مفعالوت حينوخ” متطرقا لكيفية تاسيسه وتواجده في المدن والقرى المختلفة في البلاد.
ومن ثم القى أمير زبيدة محاضرة قصيرة بموضوع التغذية الصحية، كيفية اختيار الوجبات الصحية والتقليل من الطعام الدسم، وبعدها اضاف ان هذا يتكامل بالمواظبة على الفعاليات الرياضية وحين الابتعاد عن النرجيلة ومشروبات الطاقة التي تضر بالجسم متطرقا للتاثير الذي تتركه كل منهن في اجسامنا وخاصة في اجسام الشباب الذين ما زال جسدهم في مراحل التطور.
ومن ثم ابتدأت لعبة الاختتام في ملعب حي رمات اشكول، التي تمت بمشاركة الاباء والأبناء من كلتا المدرستين بأجواء تنافسية ودية وبالتشجيع من بقية افراد العائلة والأصدقاء والزملاء والجيران.
في النهاية عبر الاهالي وخاصة الاباء عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذا البرنامج فمن خلاله تمكنوا من التواصل مع ابنائهم بالإضافة الى وجود اطار توعوي ترفيهي بعيد عن الافات السيئة التي تنتشر في الشوارع .

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة