معاناة أهالي حي وادي النسور في أم الفحم

تاريخ النشر: 18/02/12 | 3:15

التقى مؤخرا رئيس كتلة الإصلاح والتغيير في أم الفحم الشيخ تيسير سلمان المواطنين في حي وادي النسور وذلك للاطلاع عن كثب على معاناة المواطنين المستمرة منذ 9 سنوات على حد زعم سكان الحي.

والحديث يدور عن شارع حيوي غير معبد بحيث يتحول إلى مأساة حقيقية عند هطول الأمطار في كل عام وعلما أن الشارع عبارة عن حلقة وصل بين حارتين كبيرتين (الجبارين والمحاميد ) ومؤدي إلى مدرسة وادي النسور الإعدادية وروضة أطفال ومدرسة الأقواس الابتدائية.

السيد سامي أحمد محمود عيق جبارين (شقيق الشهيد محمد أحمد عيق ),السيد إبراهيم مصطفى جبارين,محمد وجيه نايف, يوسف مصطفى أحمد صادق أكدوا أنهم ابلغوا رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والقائم بأعماله السيد مصطفى سهيل والسيد خالد شطارة عدة مرات عن مأساة المنطقة برمتها, لكن دون جدوى ,مع أن السيد خالد شطارة حضر إلى المكان وأبدى استعدادا لعلاج المشكلة من خلال تغطية الشارع بمادة الإسفلت المستعمل(כרצוף) لكن الحل كان مؤقتا وليس دائما.

وأضاف السيد سامي أحمد محمود عيق “هذه مأساة لا توصف, مياه الأمطار دخلت البيت وأغرقته لدرجة أن بعض الأثاث أصابه تلفا كبيرا,المجاري دخلت البيت أيضا, ما يهم البلدية هذه الأيام ومع كل أسف جمع الأرنونا من المواطنين من دون أن تقدم لهم الخدمات,ابنتي عمرها ست سنوات وطالبة تربية خاصة, رفض السائق رفضا قاطعا أن ينقلها إلى المدرسة بدعوى أن الشارع سيء للغاية “.

بدوره أبدى رئيس كتلة الإصلاح والتغيير الشيخ تيسير سلمان استعداد الكتلة المساهمة في تعبيد الشارع بالتعاون مع سكان الحي بعد تحسن حالة الطقس أسوة بحالات عديدة حيث ساهمت كتلة الإصلاح والتغيير في شق وتعبيد شوارع في مناطق مختلفة في أم الفحم.

‫4 تعليقات

  1. بلديه مثل هاي ما بنتوقع منها اكثر الشوارع الي فيها جماعتهم شفوها كيف زي شوارع امريكا اما بقيت البلدتنحرق اليوم بطل الدين زيزمان لما فات البلديه المصلحه الخاصه يرحم ايام رائد صلاح انتهى لا تعليق

  2. بشرى. للجميع استجابت البلدية وهي الآن بصدد العمل على إصلاح الوضع بشكل فعلي ولهم جزيل الشكر وكل الأحترام هيك هيي أم الفحم أم النور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة