ساحات وصفوف الغزالي في باقة تزدان بزهرات البساتين

تاريخ النشر: 26/06/14 | 15:40

ازدانت ساحات وصفوف الغزالي السبت الماضي بأطفال البساتين الذين سيتعلمون فيها العام المقبل مع ذويهم في نشاط متعدد الأوجه والأهداف. فقد استمتع الطلاب مع عمو فوزي وموزي وتوتي في فقرة مرحة لها طابع تربوي تعلميي ترفيهي في الوقت نفسه، فيما شارك الآباء والأمهات في هذا النشاط أيضًا. وبعد كلمة ترحيبية من مدير المدرسة الأستاذ حسام أبو مخ وكلمة وفقرة فنية من طالبات الاول ب اصطحبت مربيات الصفوف الأولى للعام القادم الطلاب الجدد الى الصفوف وقمن بفعاليات مختلفة تهدف الى التعارف وكسر الجليد وتبديد الرهبة التي قد يشعر بها الطلاب عند انتقالهم من بيتهم الصغير في البستان الى العالم الواسع الذي تمثله المدرسة بكل ما فيها من اختلافات وتباينات.
في هذه الاثناء استمع ذوو الطلاب الى محاضرة قيمة في غرفة الحاسوب لأخصائية الإتصال بيان غنايم عن أهمية الإتصال السليم مع الأطفال في هذا الجيل والعلامات التي من شأنها الإشارة الى إمكانية وجود صعوبة أو مشكلة في النطق والتواصل لديهم وإمكانيات العلاج وأهميتها.
طاقم الإستشارة وطاقم التربية الإجتماعية يوليان أهمية كبرى لنجاح هذا اليوم وتلبية الدعوة والإنضباط والمشاركة الفعالة فيه، كونه يعتبر مفترق طرق هام في حياة أطفالنا الذي من المهم عبوره بالشكل السليم والآمن.
كما ويقدمان الشكر الجزيل لكل من ساهم في نشاط هذا اليوم من أسرة الغزالي وخارجها فردًا فردًا متمنيان للجميع عامًا دراسيًا ناجحًا مفعمًا بالإنجازات.

01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة