مصرع 3 اطفال وسيدة من الناصرة بحادث طرق مروع

تاريخ النشر: 26/06/14 | 14:18

وقع بعد ظهر اليوم الخميس حادث طرق مروع بالقرب من بلدة كفرمندا بالجليل أسفر عن 4 اصابات وصفت ما بين المتوسطة للبالغة، ولاحقا اعلن عن وفاتهم، وهم عائلة من سكان الناصرة المكونة من سيدة في الثلاثينات من عمرها بوأطفالها الثلاثة البالغين 1.5، 12، 4.5 عام.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
بعد ظهر اليوم الخميس، بالشمال، على شارع رقم 784 بين “هموڤيل” و “كفر مندا” ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، وقع حادث طرق بالغ بين حافلة ركاب عمومية “باص” ومركبة خصوصية، على ما يبدو اصطدام وجها لوجه، الامر الذي اسفر عن اصابة 4 اشخاص بجراح متفاوتة التي وصفت وعلى ما يبدو ما بين المتوسطة والبالغة والذين تعكف طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم للعلاج بالمستشفيات بموازاة من شروع قوات شرطة المرور التي هرعت بدورها ايضا لهناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث مع تنظيم حركة السير والمرور هناك.
استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية يستشف وعلى ما يبدو بأن ضحايا الحادث الطرق الذي تبين بأنه دامي هم افراد عائلة عربية واحدة من سكان الناصرة الذين كانوا يستقلون المركبة الخصوصية الضالعة، بما تضمن ام في حوالي سنوات الثلاثينات من عمرها التي وصفت جراحها وعلى ما يبدو بالحرجة كما واصيب احد اطفالها البالغ من العمر حوالي 4.5 عاما هو الاخر بجراح التي وصفت ايضا بالحرجة كما ولقي مصرعه اثنين اخرين من اطفالها الذين تصل اعمارهم وعلى ما يبدو 1.5عاما و 12 عاما والتحقيقات ما زالت جارية.
لاحقا اعلن عن وفاة المصابة الجريحة الام مثأثرة بجراحها كما ويشار على انه اصيب بحافلة الركاب “الباص” الضالع حوالي 8 ركاب طفيفا تتم احالتهم للعلاج بينما تواصل الشرطة بالفحص والتحقيق في كافة الملابسات.
لاحقا اعلن ايضا عن وفاة الطفلة المصابة الاخيرة بجراح حرجة والبالغة من العمر حوالي 4.5عاما والتي هي وعلى ما يبدو احدى ابناء عائلة الوالدة المرحومة وطفليها المرحومين الذين تتراوح اعمارهم وعلى ما يبدو ما بين حوالي 2-15 عاما- لهم كامل الرحمة ولذويهم بالغ الصبر والسلوان.
استمرارا لتحقيقات شرطة المرور بحادث الطرق الدامي يشار على انه يتم فحص شبهات انحراف المركبة الخصوصية عن مسارها لسبب الذي ما زال قيد الفحص والتحقيق وذلك ضمن جملة اعمال الفحص والتحقيقات في كافة الملابسات.

yy (3)

yy (2)

yy (1)

‫7 تعليقات

  1. قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا،
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    اللهم ارحمهم وعفوا عنهميا عزيز يا جبار

  2. (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي( صدق الله العظيم ).
    لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب

  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..خبر اليم جدا ومحزن، الله يكون بعون اهلهم وذويهم ويصبرهم ..لله ما اعطى ولله ما اخذ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة