زيارة وفد من وزارة البيئة لمدينة ام الفحم

تاريخ النشر: 27/06/14 | 8:55

قام مدير لواء حيفا في وزارة البيئة السيد شلوم كاتس ومدير الرقابة في الشرطة الخضراء السيد عبد محاميد صباح يوم الاربعاء الماضي بزيارة الى ام الفحم استهلت بجلسة في بلدية المدينة. هذا وهدفت الزيارة القيام بجولة ميدانية على المحلات والمجمعات التجارية بمرافقة وفد رفيع من وزارة البئية. وكان في استقبال الضيوف رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان ومديرة وحدة البيئة السيدة ناهد محاجنة سيف ومديرة قسم ترخيص المحلات السيدة وفاء اغبارية، ومدير قسم الصحة السيد سليم حلمي، والدكتور راتب محاميد، والسيد ايوب جبارين مساعد مدير جناح المعارف، والسيد محمد رباح مدير مشروع مدينة بلا عنف، السيد محمد ابو صالح ضابط الامن والأمان، والسيد مصطفى قبلاوي المستشار القضائي لبلدية ام الفحم، فضلا عن السادة باسم محاجنة ومحمد ابو حسين.
هذا واستهلت الجلسة بنقاش معمق للعديد من المواضيع البيئية كالميزانية المصادق عليها من قبل وزارة البيئة والتي تهدف الى ادارة سليمة للنفايات. هذا وقام الوفد الزائد بجولة ميدانية في شارع السوق ومنطقة جبل قحاوش وشيكون المحاجنة وقد قاموا بزيارة المحلات التجارية واطلعوا خلالها على الادارة الصحية والبيئية لتلك المصالح. يشار الى ان العديد من المصالح التجارية قد اعربت عن ارتياحها الكبير لهذه الزيارة وقدموا شكرهم وامتنانهم للوفد ولبلدية ام الفحم.
هذا وعلم ان مدير لواء حيفا سيقوم بالتعاون مع الشرطة الخضراء بإجراءات رادعة تحرر من خلالها اخطارات تحذيرية بحق المصالح التجارية التي لا تراعي الشروط البيئية والصحية. هذا وذكرت السيدة ناهد سيف محاجنة ان هذه الزيارات ستكون بحالة ديمومة وسيتم فحص تطبيق الطلبات التي قدمتها وحدة البيئة لبعض المحلات لمدة اقصاها اسبوعين. كما وشددت السيدة وفاء اغبارية على الالتزام بالقوانين والشروط المطلوبة لترخيص المحلات.

01

02

03

04

05

06

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة