عائلة فتحي صادق ابو حلوق من ام الفحم تصدر بيان براءة

تاريخ النشر: 17/02/12 | 6:48

اصدر افراد عائلة المرحوم فتحي صادق ابو حلوق “ابو الصادق” من مدينة ام الفحم قبل قليل بيان لوسائل الاعلان اعلنوا من خلاله البراءة التامة من شقيقهم الاكبر واولادة وذلك على خلفية القتل التي راح ضحيتها الشاب مثقال فتحي مثقال ابو حلوق البالغ من العمر 17 عاما والذي تعرض لعملية طعن صباح هذا اليوم من قبل ابن عمه وبالقرب من منزله.

هذا ولقد جاء في البيان الصادر عن عائلة ابناء المرحوم فتحي صادق ابو حلوق ابو الصادق ما يلي:” اعلن افراد العائلة خلال البيان الذي وصلنا قبل قليل ان عائلة المرحوم فتحي صادق ابو حلوق “ابو الصادق” لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بحادث القتل كما وان افراد العائلة يستنكرون بشدة هذه العملية البشعة التي اودت بحياة الشاب مثقال فتحي مثقال ابو حلوق طعنا بالسكين حيث اكد كل من الاشقاء اسعد وعبد الناصر ومحمود ومحمد ورشدي ان هذا العمل وهذه الجريمة وقعت عليهم كالصاعقة حيث ان العلاقة التي كانت تربطهم مع شقيقهم الاكبر كانت علاقة ممتازة وتفاجئوا من عملية القتل واستنكروها طالبين من الله ان يدخل المرحوم الى فسيح جنانه كما وطالبوا اهالي الخير ورجال الاصلاح في ام الفحم والمنطقة التدخل بصورة فورية لمنع أي تطورات لها علاقة بهذا الحادث.

واختتم البيان الموقع باسم ابناء المرحوم فتحي صادق ابو الصادق حلوق باعلان البراءة التامة من الاخ الاكبر صادق فتحي وابنائه بعد عملية القتل.

اقرأ في هذا السياق:مقتل شاب 17 عام طعناً وإطلاق نار في ام الفحم

‫4 تعليقات

  1. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ولكم من بعده طول البقاء
    واني اتوجه لاهل الخير من كل البلاد بالتدخل السريع لاصلاح ذات البين

  2. ليش كل الاسماء تشبه بعضها ! شو رأي الاخ الاكبر اللي مفهمتش شو اسمه وهو يعني مشترك معهك بالتوقيع على البراءة ؟!

  3. كفانا قتلا الى متى؟؟؟ الفرد يقتل اقاربه ولماذا؟ من اجل ماذا؟ هل الشتم فالمسامحه افضل للجميع وعند الله
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    رحم الله الفقيد وصبر اهله
    مش مهم الخلفية المهم انه الوضع يجب ان يتغير يا عرب ويا مسلمين الى متى؟؟؟كفى كفى كفى كفى………………….

  4. الحل في قضايا القتل العقاب الرادع حتى تنتهي هذه الظاهره النتنه من المجتمعات خاصة العربيه منها كونها اكثر تعصب و اقرب الى الثأئر و مع ذلك اصلاح ذات البين يا اهل الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة