حملة واسعة لشرطة الساحل واعتقال 4 شبان

تاريخ النشر: 26/06/14 | 9:20

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:. نهار البارحة الاربعاء وخلال حملة مكثفة واسعة التي قامت بها قوات معززة ومشتركة من شرطة الساحل شاركت فيها وحدات خاصة “يسام”، افراد شرطة من مركز عكا، شرطة السير والمرور مع وحدة المروحيات الشرطية بخصوص تجاوزات ومخالفات السير والمرور عند سائقي المركبات ثنائية العجلات على وجه الخصوص، (الدراجات النارية، التراكتورونات وما شابه) في منطقة عكا، طالت البلدات: “المكر – الجديدة”، ابو سنان وكفرياسيف، تم اعتقال شاب مشتبه البالغ من العمر حوالي 17 عاما من سكان كفرياسيف بعد ان تم رصده وهو يقود دراجة نارية ثقيلة دون اعتماره للخوذة وعلى متن دراجة ليس هو بصاحبها، رافضا الانصياع لتعليمات واوامر الشرطة بالتوقف للفحص شارعا بالهرب مشكلا خطرا على حياة المسافرين في طريق فراره.
كما وتم التوقيف للتحقيق 3 شبان بسنوات العشرينات من سكان كفرياسيف الذين تم ضبطهم وهم يقودون مع رخص قيادة غير سارية المفعول وحتى بلا رخص اصلا.
كما وفي بلدة “المكر” هرب مشتبه من سكان البلدة الذي كان يقود ورخصة قيادته غير سارية المفعول مع العلم على ان بينات هويته معروفة للشرطة التي ستعمل على اعتقاله لاحقا.
بموازاة من كل ذلك تم تحرير مخالفات سير ومرور مختلفة تضمنت: تسليم دعوات للمثول امام القضاء وانزال مركبات عن الشارع اضافة للضبط والتحرز على دراجتين ناريتين ومركبة “تراكتورون” مع العلم على ان التشديد خلال هذه الحملة كان على تجاوزات ومخالفات القيادة دون اعتمار الخوذ، القيادة بدون رخص قيادة، القيادة التي تشكل خطرا على حياة مستعملي الطريق، القيادة دون الحصول على اذن من اصحاب المركبات وما شابه.
هذا ونؤكد على ان مثل هذه النشاطات والحملات المشتركة الرامية الى تعزيز مستوى ضبط قوانين السير والمرور بشكل عام والمركبات ثنائية العجلات بشكل خاص وبالتالي تقليص مجمل المخاطر التي قد يتعرض لها مستعملي الطرقات على اختلافهم ستتواصل بشكل بارز وفي كافة انحاء البلاد.

7mlt mo5alfaaaat2602014 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة