سند تستقبل الصيف بمحاضرات متنوعة

تاريخ النشر: 25/06/14 | 12:21

استقبلت جمعية سند لصلاح الاسرة وبناء المجتمع فصل الصيف هذا الاسبوع بسلسلة محاضرات متنوعة، حيث نظمت الجمعية يوم الاحد محاضرة في مجد الكروم للمدربة مريم خليل عابد حول الاستعداد للصف الاول لامهات طلاب الروضات الاسلامية. حيث شرحت المحاضرة من هو الطالب الناضج للصف الاول وكيف يمكن الاستعداد لهذه المرحلة مع ابعادها النفسية، وشملت المحاضرة نقاشا مع الامهات حول الفروقات بين صف البستان وصف الأول وكيف يمكن أن تؤثر على نفسية الطالب وتحصيله التعليمي.
كما نظمت الجمعية الاحد محاضرة في مسجد السلام في الناصرة حول الابعاد التربوية للانترنت على المراهقين قدمتها عائشة حجار، والتي بدأت بايضاح المخاطر التي يواجهها الابناء خلال تصفحهم للانترنت، وتطرقت الى اليات التعامل مع الابناء لحمايتهم من الوقوع في هذه المخاطر خاصة الحوار بين الام والابن.
وقد عقدت الجمعية محاضرة الاثنين في مسجد التقوى في كفر مندا حول الاعلام ومخاطره على الابناء للمربية هبة ناصر، وقد تطرقت المحاضرة الى تعريف الاعلام وايجابياته، ثم عرضت سلبيات الاعلام ومخاطره التربوية واختتمت المحاضرة بتقديم نصائح للحفاظ على ابنائنا في عالم يعج بوسائل الاعلام المفسدة.
وفي اطار اسبوع الدعوة “خلي عينك على بيتك” في عكا، كانت لسند محاضرة الاثنين حول الاستعداد لشهر رمضان مع هدى عيسى عضو جمعية سند شملت عرض الطريقة الصحيحة لاستقبال الشهر الفضيل مثل الادعية والعلم باحكام الشهر وعقد العزم على اغتنامه واستثمار وقته بالعبادة والتقرب الى الله تعالى.

01

02

03

04

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة