التعاون مع شرطة اسرائيل لمكافحة المخدرات والكحول في البطوف

تاريخ النشر: 25/06/14 | 11:18

عقد صباح اليوم في المجلس الاقليمي البطوف اجتماع حضره كل من دكتور ياسر عمر رئيس المجلس ومندوبين من قبل شرطه اسرائيل واللجنة التوجيهية وناصر ابو حمد منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ومنصور ابو حسين رئيس قسم الرياضة وبسمة مرجية رئيسة قسم الرفاه الاجتماعي وغازي فلاح رئيس قسم المعارف وادهم ذيابات برنامج الشبيبة في خطر.

مندوبون شرطة اسرائيل عرضوا امام الحضور الخطة التي سيتم تنفيذها من اجل مد يد العون لاعضاء المجلس الاقليمي البطوف بهدف الكشف عن ابناء الشبيبة الموجودين في خطر متحدثين ايضا عن البرامج التي بنيت خصيصا من اجل احتوائهم ومساعدتهم للعودة الى المسلول الصحيح من اجل حياة افضل التي تعود عليهم وعلى المجتمع بالخير.

خلال الاجتماع تم التطرق الى افة المخدرات التي تصفع مجتمعنا ويقع ابنائنا فريسة لها، وان العديد من المشاغبات تاتي عقب تعاطي المخدرات وشرب الكحول، وللاسف الشديد ابنائنا لا يعلمون كافة الحقائق حول هذا الموضوع لذا يريدون اشباع حب الاستطلاع والتجربة التي تؤدي الى العديد من المشاكل منها تخريب ممتلكات عامة، عنف، تدهور في الحالة الصحية، سجن او حتى الموت.

المحامي ناصر ابو حمد، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في البطوف:” بمثل هذا التعاون والتنفيذ سنكون قد تقدمنا ولو خطوة واحدة تجاه هدفنا ونحن على علم باننا سنستمر متماسكين الى ان نقضي على الافات التي تتغلب على شبابنا”.

اعرب الدكتور ياسر عمر رئيس المجلس الاقليمي البطوف عن سروره وعن رغبته بان التعاون اذ ان موضوع الشباب يتولى عرش اولوياته لانهم هم ابناء المستقبل وهم الذين يصنعون التغيير، وأضاف واعدا بان المجلس سيكون جاهزا لدعم وتمويل مثل هذه البرامج.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة