الاحتفال بتخريج الفوج الاربعون لإعدادية المنارة جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 25/06/14 | 18:18

احتفلت مدرسة المنارة الاعدادية في جسر الزرقاء بكوكبة لامعة من طلاب الصفوف التاسعة، حيث تم تخريج حوالي الثلاثمائة طالبا وطالبة في احتفال مهيب اقيم في القاعة الرياضية في القرية.
ابتدأت مراسيم الاحتفال في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، بحضور رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش، ومدير قسم المعارف الاستاذ علي عماش، ومدير المدرسة شادي عماش، والمسؤول عن ملف التربية والتعليم الاخ باسم عوض عماش، ورئيس لجنة الاباء المدرسية محمود حمدان جربان، ومدير قسم الشبيبة الاخ محمد حمدان عماش، ومدير قسم الرياضة عاطف طواطحة.
افتتحت الاحتفال مركزة التربية الاجتماعية ناهد كناعنه بالترحيب بجميع الحضور، ومن ثم اطرى مسامع الحضور بآيات من كتاب الله الطالب جلال عماش، ويليه القى التحية والترحيب الاستاذ شادي عماش مدير المدرسة الذي رحب بالحضور ووجه كلمة الى طلاب المدرسة بشكل عام والى الخرجين بشكل خاص. ويليه رئيس المجلس الشيخ مراد عماش، ومن ثم كلمة مدير قسم المعارف الاستاذ علي عماش، وختاما مع الاخ ابو حمدان رئيس لجنة الاباء المدرسية.
تخلل الحفل العديد من الفقرات، وكانت عرافة الحفل من نصيب الطالبتان (رهف جربان، وياسمين علي عثمان)، وقد قدم كل صف فقرة فنية او شعرية ثم تلاها عرض محوسب لذكريات الطلاب عبر الثلاث سنوات، بالاضافة الى مسرحية قدمها طلاب المدرسة مع مرشدهم الاستاذ خالد ذيب جربان وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الشعلة والعلم من الطالب اسامة باهر عماش ممثلا عن طلاب التواسع للطالبة نظمية عماش ممثلة عن طلاب الصفوف الثامنة وفي نهاية الحفل كانت الدبكة المدرسية، ومن ثم تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين خلال الحفل على انغام الموسيقى.
هذا وقد قدمت مركزة التربية الاجتماعية ناهد كناعنه الشكر الجزيل لكل من قدم المساعدة والدعم لانجاح هذا الحفل المميز ومن هؤلاء مركز طبقة التواسع الاستاذ رائد هاشول والمربون والمربيات لينا مواسي ، ليلى ابو شهاب، عادل ابو عريشة، امير مصري، علاء كبها، المربية لينا ابو عطا والاستاذ عبد الرؤوف كتانه.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة