حادث طرق ذاتي على مدخل المغار ومصرع شاب

تاريخ النشر: 25/06/14 | 7:54

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
بحوالي الساعة الاخيرة من بعد منتصف الليلة الماضية وقبل فجر اليوم الاربعاء، بالشمال، على مدخل بلدة “المغار”، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق ذاتي، ضلع به سائق دراجة نارية، على ما يبدو عربي من سكان المنطقة هناك البالغ من العمر وعلى ما يبدو حوالي 18 عاما الذي لاقى مصرعه في المكان.
هذا وتواصل قوات من شرطة طبريا والمرور التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث وبحيث يستشف من التحقيقات الاولية على ان شبان قاموا بعد وقوع الحادث باخفاء الدراجة الضالعة من المكان هناك وبالتالي تواصل قوات الشرطة باعمال البحث وراءها مع محاولاتها لتشخيص هوية وبينات الشاب القتيل الضحية الشخصية وجيله المؤكد والتحقيقات ما زالت جارية.

لاحقا ومع استمرار التحقيقات يشار على انه تم العثور على الدراجة النارية الضالعة كما ويستشف على ان الشاب الضحية المرحوم هو ابن البلدة هناك البالغ بوفاته حوالي 17.5 عاما وهو وعلى ما يبدو من شبهات كان قد اقدم على قيادة الدراجة دون ان تكون بحوزته رخصة قيادة.
هذا ويواصل ممتحني شرطة المرور باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث- للفقيد الرحمة ولذويه بالغ الصبر والسلوان.

shortabukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة