الحركة الإسلامية في الطيبة تدعو لنصرة اهل سوريا

تاريخ النشر: 15/02/12 | 3:00

أصدرت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة بياناً خاصاً تدعو به الاهالي للمشاركة  بتظاهرة لدعم الحرية والشعب السوري وصلت نسخة عنه لموقع بقجة وهذا نصه: “بعد عام ويزيد على انطلاق الثورات العربية، أو على الأصح ربيع الشعوب العربية، والتي هبت نسائمها من تونس الخضراء فمصر الكنانة مرورا بليبيا المختار ثم يمن الحضارات، ها هي اليوم في مرحلة متقدمة من تحقيق النصر والفرج القريب بإذن الله تعالى في شام العزة والإباء، حيث تمر سوريا بثورتها وشعبها مرحلة من المخاض العسير الذي يسبق ميلاد فجر جديد وبعث حقيقي لأمة أبت أن تركع وتسجد لغير الله عز وجل.

وعلى الرغم من تعنت النظام البعثي الطائفي المستبد في سوريا، والذي انتهج الإجرام والقتل والمجازر أبا عن جد، والذي لا يزال يمارس أبشع ألوان القتل والقصف والحصار اليومي على المدن والقرى والأرياف، إلا أن الشعب السوري البطل برجاله ونسائه وأطفاله ما زال مصرا على نيل حقوقه الشرعية والفطرية بالعيش بأمان وحرية وعزة وكرامة .

أيها الأهل الأحباب

إن طاغية سوريا وكل الذين يدافعون عنه ويقفون في صفه سوف يؤول بهم الحال كالذين سبقوهم ، ولسوف تلعنهم الأجيال ويلعنهم التاريخ ، كما أنهم لن يفلتوا من عقاب الله عز وجل فقد قال جل ثناؤه ” وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا “.

إننا في الحركة الإسلامية إذ نبرأ إلى الله عز وجل من كل الجرائم والمجازر المبرمجة التي يرتكبها النظام الظالم البائد، فأننا ندعو أهلنا جميعا للوقوف بجانب أطفال وشيوخ وحرائر سوريا والذين قتلوا ظلما وعدوانا، وإلى جانب شعبنا السوري الثائر.

كما وتتوجه الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة إلى الأهل الأحباب بما يلي:

• المشاركة الفعالة في المظاهرة القطرية التي ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 2012/02/17 بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد نداء الإسلام في مدينة الطيبة.

• المشاركة الواسعة في حملات الإغاثة التي ستنطلق يوم الجمعة من مختلف مساجدنا في الطيبة، وتستمر حتى يوم الجمعة القادم 2012/02/24 . قال تعالى : (قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُواْ فِي الأَرْضِ فَانظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ * هَذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ * وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ * إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ، وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ، وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء، وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ * وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ * أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ).

• الإكثار من الدعاء لإخواننا المحاصرين في المدن السورية بأن يفك الله أسرهم، والدعاء للشهداء بالرحمة وللجرحى بالشفاء العاجل.

اللجنة الإعلامية

الحــــركة الإسلامية / الطيبة”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة