وادي عاره: جمعية النسيج الاخضر تحضر لاستقبال ليالي رمضان

تاريخ النشر: 30/06/14 | 17:43

من الناطقه باسم جمعية النسيج الاخضر: بروين عزب محاميد , اجتمع في نهاية الاسبوع جميع اعضاء جمعية النسيج الاخضر، جمعية تطوير السياحة بوادي عارة من كافه البلدان العربية والقرى المجاورة بالمنطقة.
افتتحت الاجتماع مديرة الجمعية جالي كيدار التي رحبت بالحضور واثنت على جمعية سيكوي ممثلة بنوعم هوروفيتش التي انضمت لدعم ودفع جمعية النسيج الاخضر ببناء اساس اقتصادي في المنطقة بالاضافة لدعمها بالدعاية والاعلان لترويج برامج الجمعية.
هذا وقد عرضت برنامج عمل السنوي للجمعية كاملا بداية من التحضيرات لاستقبال السياح بليالي رمضان بتاريخ 2.7 بأم الفحم والقرى المجاورة الذي سيفوق عددهم ببرنامج احتفالي ووجبة افطار والذي سيشارك فيه رؤساء المجالس والبلديات وممثلين عن مكاتب حكومية وشخصيات عامة وممثلي الجمهور في البلاد.
يجدر الذكر انه سيفوق هذا الشهر الكريم عدد السياح اكثر من1200 سائح في المنطقة للمشاركه بليالي رمضان، هذا وقد دعت مديرة الجمعية السيدة تالي جاؤون التي حدثت وشرحت كيف تشكلت وقامت مدرسة جسر على الوادي مشيرة الى اهميه بناء العمل والحياة المشتركة والاستمرار بتطوير نسيج ثقافات في المنطقة. كما وشرحت عن المعرض السياحي السنوي الذي يقام كل سنه بتل ابيب بهدف بناء الانظمة والعمل على دفع وتوسيع مجال السياحة في البلاد.
هذا وشرحت ايضا عن دورة مروجي السياحة بالاشتراك مع جفعات حبيبة وبدعم من وزارة السياحة والتي يشارك فيها ما يقارب 50 مشترك من كافة منطقة وادي عارة والهدف منها اكسابهم الخبرة والادوات لتطوير مجال السياحة، وتطرقت للحديث عن مجموعات السياح التي تتوافد بتزايد في اللاونة الاخيرة بالمنطقة من البلاد وخارجها، مشيرة الى اهمية الانتعاش الاقتصادي والسياحي الذي تسعى اليه جمعية النسيج الاخضر لتطويره في منطقه وادي عارة، كما ذكرت جالي بسياق حديثها على ان الجمعية تعمل حاليا على اقامة لقاءات مع رؤساء بلديات ومجالس محلية في المنطقة بهدف اقامة منتدى داعم لعملية تطوير السياحة في وادي عارة. وهذا وقد ذكرت برامج وفعاليات اخرى وعدية منها برنامج اصوات من الوادي وحسن الجوار، مهرجان الزيت والزيتون، تطوير موقع الجمعية بالغات الثلاث وغيرها…
انهت السيدة كيدار الاجتماع بانتخابات جديدة لادارة الجمعية وكانت النتائج بعد التصويت بالاجماع كالتالي:
رئيس الجمعية: شريف مصاروه باقة الغربية
اعضاء لجنة الادارة: ابراهيم مواسي،عنات فيلد وعبد الرحيم كبها
لجنة المراقبة: اودي ووليخمان، فيصل محاجنه
الناطقة باسم الجمعية: بروين عزب محاميد بمساعدة تسفيكاه جولان
اصحاب التوقيع: جالي كيدار، آمنه كناعنه وتال راز
امين الصندوق: عنات فيلد
السكرتاريه: دفناه بن يوسف

01

02

03

06

07

08

10

11

12

14

15

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

33

34

37

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة