أذرع الاحتلال تغلق الفرع السابق لمؤسسة القدس للتنمية

تاريخ النشر: 24/06/14 | 19:33

أقدمت أذرع الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء 24.6.2014 على اغلاق الفرع السابق لمؤسسة القدس للتنمية الواقع في شارع صلاح الدين في مدينه القدس المحتلة ، لمدة عام أي حتى تاريخ 18/6/2015 .
وجاء في أمر الاغلاق الصادر عن المفتش العام لشرطة الاحتلال يوحنان دنينو ان ” مؤسسه القدس للتنمية تعمل من قبل حماس وتعمل كمكان لفعاليات حماس في القدس ” .
ويذكر أنه في تاريخ 7.11.2013 أقدمت نفس الاذرع على اغلاق فرع المؤسسة الواقع في ضاحية بيت حنينا في مدينة القدس المحتلة .
وفي حديث مع المحامي خالد زبارقة مدير المؤسسة قال : ” يأتي هذا الاغلاق في سياق ملاحقه الاحتلال للفلسطينيين في مدينه القدس المحتلة، وهو يريد ان يجرد المقدسيين من دعائم صمودهم وثباتهم عليه فقد جاء الاغلاق لفرع مؤسسة القدس للتنميه السابق “.
وأضاف أنه واضح أن مؤسسه القدس للتنمية تقوم بعمل مبارك في التخفيف من معاناه المقدسيين جراء الاحتلال ،وواضح ايضاً ان خدمات مؤسسة القدس للتنمية وفاعلياتها تعيق وتعرقل مخططات ومشاريع تهويد المدينه وتشريد اهلها منها “.
وفي تعليق له يقول السيد احمد جبارين – رئيس مؤسسة القدس للتنمية- حول ادعاءات امر الاغلاق ” اننا ننفي نفياً قاطعاً الادعاءات الباطلة والمفبركة والسخيفة التي وردت في امر الاغلاق على لسان المفتش العام للشرطة ، فإن مؤسسه القدس للتنمية عملت وما زالت وستبقى بإذن الله تعمل في خدمة اهلنا المقدسيين وأن هذا الامر ليدل على ضيق أفق الاحتلال وقرب زواله غير المؤسوف عليه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة