لقاء بين أبناء الحركة الإسلامية والنائب غنايم في سخنين

تاريخ النشر: 23/03/10 | 0:45

موقع بقجة:بمناسبة مرور عام على انتخابات الكنيست الأخيرة، نظم مركز ابن عباس الثقافي التابع للحركة الإسلامية في مدينة سخنين، لقاء سياسيا جمع بين أبناء الحركة وبين عضو الكنيست عن الحركة وابن المدينة مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير) للاستماع منه إلى أبرز النشاطات والإنجازات التي حققها خلال هذا العام. وتولى عرافة اللقاء محمد زبيدات المستشار الإعلامي والبرلماني للنائب غنايم. وافتتح اللقاء بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الأخ أنور شعبان. وفي كلمته أمام أبناء الحركة قال النائب غنايم: “إن من واجب منتخب الجمهور أن يعود إلى الناس وإلى القاعدة التي حمّلته الأمانة ليعرض عليهم ما فعله وما يقوم به، من باب الشفافية والتناصح وحق الجمهور في النقد والتقييم لعمله، وهذا أيضا من القواعد الأساسية للسياسة في الإسلام، فأبو بكر الصديق رضي الله عنه كان يقول: (وُلّيتُ عليكم ولست بخيركم، فإن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوّموني). وكذلك سيدنا عمر بن الخطاب كان شعاره (من رأى منكم فيّ اعوجاجا فليقوّمني)”.

وأضاف النائب غنايم: “أنا أعتبر نفسي جزءا من مشروع، وقد انتخبت لخدمة هذا المشروع. والموقع هو وسيلة، والمهم استخدام هذه الوسيلة لخدمة أهدافنا كعرب في هذه البلاد”.

وأشار النائب غنايم إلى أن “مجالات العمل من خلال الكنيست كثيرة وكبيرة، ونستطيع استغلالها للسير في حاجات الناس وتفريج الكرب والهم عنهم، وقضايا الناس اليومية مهمة وكبيرة، وأنا شخصيا أهتم بها لأنها قضايا أساسية وكبيرة بالنسبة لأصحابها. خلال سنة لم أدر ظهري لأحد، وأسأل الله أن يعينني على حمل الأمانة والبقاء وفيًّا لقضيتنا العادلة”.

بعد كلمة النائب غنايم، تم فتح المجال أمام أبناء الحركة للأدلاء بأسئلتهم ونصائحهم واستفساراتهم وشهاداتهم الطيبة عن عمل النائب غنايم.

( لارسال مواد وصور لموقع بقجة – عنواننا  [email protected] )

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة