وزارة المعارف ترشح ام الفحم لجائزة “التربية والتعليم”

تاريخ النشر: 02/11/10 | 9:43

رشحت وزارة المعارف مدينة ام الفحم ومدينة الخضيرة  للحصول على جائزة “التربية والتعليم ” في لواء حيفا لهذه السنة حيث زار المدينة ظهر اليوم الثلاثاء لجنة مكونة من مدير المعارف في لواء حيفا اهرون زبيدة, ونائبة مدير المعارف وعرسان عيادات مفتش التعليم العربي في لواء حيفا بالاضافة لمفتشي المنطقة , احمد كبها ,مدحت زحالقة,وسلوى ناطور ليحلوا ضيوفا على الشيخ حمدان رئيس بلدية ام الفحم ومدراء المعارف في البلدية وذلك بهدف فحص جهاز التربية والتعليم في المدينة من اجل تقديم توصيتهم للوزارة للإعلان عن المدينة الفائزة من بينهما.

وقال السيد عرسان عيادات مفتش اللواء للتعليم العربي : “بعد ان تشاور مدير اللواء مع المفتشين تم طرح اسم مدينة ام الفحم التي سعت بلديتها وجهاز المعارف بتطوير التربية والتعليم تطورا سريعا ولا يوجد سلطة محلية عربية قامت بما قامت به بلدية ام الفحم من انشاء اكثر من 100 روضة وبستان و 14 مدرسة ابتدائية 3 منها لذوي الاحتياجات الخاصة و 4 مدارس اعدادية بالاضافة الى 5 مدارس ثانوية احداها تكنولوجية ، كما وتحوي ام الفحم كلية للهندسيين والفنيين ، فأم الفحم تحوي جميع الأطر التي يمكن للطالب ان يجد عنوانه حسب ميوله , وكلي أمل ان تفوز “.

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام والى الامام…..كم اتمنى سمو مجتمعنا الاسلامي اكثر واكثر

  2. لرقم 1
    لم يفهم قصدك فعن أي غرض تقصدين؟ قد يكون سياسياً!! او سبب أخر يريد المدير العام اهارون زبيدة ان يعمل خيرا لأم الفحم قبل خروجه للتقاعد بعد شهرين كما يقال لتبقى ذكرى حلوة او يمكن ام الفحم جديا تستحق …فأي احد منها أقرب الى قصدك؟!

  3. تمنوا لنا الفوز يا اهل كفر قرع

    فلكم من هذا فضل بعد الله
    فان الاستاذ مدحت زحالقه صاحب الجهود الجباره في تحسين التعليم عندنا فله منا الشكر والعرفان
    وفقه الله الى ما يحب ويرضى

  4. أم النور تستحق كل خير فبورك لها ولأهلها .
    هذه ثمرات العمل المتواصل المشترك الجيد .
    بارك الله بكل من ساهم في رفعة مدينته وقريته ومدرسته .
    هنا نحن نحتاج إلى الغيرة , فليبدأ كل منَا بعمل ما يستطيع , فحتى القليل يصبح كثير وكبير , ومشوار الألف ميل يبدأ بخطوة واحدة .

  5. هنيئا لام الفحم على الفوز قبل اعلان النتيجة النهائية 111
    الى بهبش بينتش

  6. القصد هي فقط المصالح الشخصية وحب الانا, أنا مثلا لكي احصل على التقدير والمناصب الرائده فقط ملزمه بتلويث الضمير…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة