وادي عارة: توقيع اتفاقية بين مدرسة دي بونو والملحقيه الثقافية البريطانية

تاريخ النشر: 24/06/14 | 19:21

بتاريخ 23.6.14 بحمد الله تم التوقيع على عقد اتفاقية عمل مشترك بين الملحقيه الثقافية البريطانية British councel ومدرسة دي بونو لتعليم التفكير بحيث يشمل التعاون مجال تطوير جميع الملكات اللغوية في اللغة الانجليزية.
سيتم فتح دورات سنوية بداية العام الدراسي القادم لجميع مراحل التعليم وذلك من جيل (8 -17 سنوات) بحيث يشمل التحضير لامتحان البجروت، حيث تقوم الاخيرة بتعليم الطلاب على يد معلمات اجنبيات من القنصلية البريطانيه نفسها.

مدرسة دي بونو انهت عقدها الاول في تدريب الطلاب على حسن التفكير واستخدام اليات واستراتيجيات في شحذ الفكر واستثمار القدرات العقلية لدى ابنائنا الطلاب من خلال تعاطيهم مع مهام ومسائل مركبة يتمكن الطالب في نهاية الامر من التعامل معها بكل جدارة بعد اكتسابه المهارات والاليات الحل السليم وبعد ان تحول نمط تفكيره من المحدد الى المختلف نتيجة المرونة في التفكير مما جعله قادرا على التعامل مع المهام الصعبة والمركبة بسهولة.
لذا ننوه ان مدرسة دي بونو تواصل في تقديم خدمتها في مجال تدريس علم التفكير من خلال دوراتها التخصصية وذلك ابتداء من الروضة ولغاية نهاية المرحلة الابتدائية ويشمل ذلك التحضير لامتحان الموهوبين بمرحلتيه الاولى والثانية والذي يعقد في بداية السنه الدراسية للصف الثالث.
وفي النهاية يسر ادارة مدرسة دي بونو دعوة حضرتكم الاطلاع على البرامج المقدمة وتسجيل الابناء لما يعود عليهم بالفائدة الكبرى وذلك اما بالقدوم الى مبنى مدرسة دي بونو بجانب سوبرماركت سلامه
او الاتصال تلفونيا على الرقم 0505425776
هاتف المدرسة رقم 04.6357655
او عبر موقع المدرسة de-bono.022.co.il.
سيتم فتح باب التسجيل للغة الانجليزية من تاريخ 23.06.14 حتى 12.07.14.
المقاعد محدودة جدا لكثرة الطلب على هذه الدورات.
كما يرجى من الاهل عند التسجيل احضار:
1. الشهادة المدرسية لكي يتسنى لنا الاطلاع على تحصيله في اللغة الانجليزية.
2. احضار مبلغ 300 شاقل كرسوم للتسجيل (غير قابل للاسترجاع).كما هو موضح في المنشور
3. رسوم الدورة يجب دفعها بالكامل وذلك بواسطة بطاقة الائتمان فيزا، شيكات او نقدا.

almrkaz alt3lem kofor kre3 bker younia bwn bon (6)

almrkaz alt3lem kofor kre3 bker younia bwn bon (11)

‫2 تعليقات

  1. اريد ان ابعث كلمة شكر لمعلمات مدرسة دي بونو وخاصة المعلمه زينب التى دعمتني ووقفت لجانبي طول دوره الموهوبين واليوم انا من الذين نجحو بالامتحان . اشكرها كثيرا.
    منى عثامنه
    باقه الغربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة