هل يكون هاري بوتر بطل فيلم باتمان المقبل؟

تاريخ النشر: 23/06/14 | 18:37

بعد أن حجز لنفسه مكانًا في فيلم المخرج زاك سنايدر القادم Batman V Superman: Dawn Of Justice، بات شبه مؤكد أن باتمان سيكون له فيلمه الخاص في عالم الأبطال الخارقين الجديد الذي تخطط له وارنر بوس حاليًا.
وبينما ضم الفيلم الجديد العديد من الأبطال الخارقين إلى جوار باتمان مثل سوبرمان وWonder Woman، إلا أن شخصية مساعد باتمان الشهير روبين لم يتم ذكرها؛ خاصة وأنها كانت غائبة حتى عن ثلاثية The Dark Knight التي أخرجها كريستوفر نولان وقام ببطولتها النجم كريستيان بال.

01

وبينما يحظى روبين بقاعدة جماهيرية عريضة؛ فإن وجوده في مستقبل سلسلة وارنر بروس الجديدة قد يكون محتملًا، بل وهناك نجم شهير يرغب في لعب دوره بالفعل.
ففي حديث أجرى معه مؤخرًا؛ سؤل النجم الشاب دانيال رادكليف عن إمكانية مشاركته في سلسلة جديدة بعد السلسلة التي صنعت شهرته هاري بوتر، فأجاب أنه لا يمانع الاشتراك في سلسلة باتمان الجديدة التي يلعب فيها بين أفليك دور البطل الخارق.
وأضاف رادكليف أنه يحب أن يلعب دور روبين في النسخة الجديدة، وأنه يظن أنه سيكون مناسبًا جدًا لهذا الدور.
من المعروف أن Batman V Superman: Dawn of Justice يشارك في بطولته هنري كافيل وجيسي أيزنبرج وجال جادوت في أدوار سوبرمان ليكس لوثر وواندر وومان على التوالي، ومن المقرر عرضه مايو 2016.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة