تألق طلاب الحوارنة كفرقرع بمسابقة الرياضيات

تاريخ النشر: 24/06/14 | 12:30

نظمت مدرسة الحوارنة الابتدائية كفرقرع حفلا تكريميا لطلابها والذين تألقوا بمسابقة الطلائع القطرية للرياضيات, وتم توزيع الشهادات على الطلاب المحتفى بهم خلال احتفال مدرسي كرمت فيه مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي ومركزة المشروع المربية شيرين قعدان ومركزة التربية الاجتماعية نسرين أبو مخ الطلاب المشاركين , حيث فاز الطلاب : كريم خالد بدوية – السادس , عادل نضال مصالحة – السادس , فؤاد رأفت أبو فنه – الخامس , وليان مجدي عثامنة – الرابع   بالمراتب الأولى قطريا.
وحاز على مرتبة تفوق كل من الطلاب :  دانة صعابنة , بيسان صعابنة ,  يمنى كنعان  وادم أبو بكر من الصفوف الثالثة.   عروة يحيى ، لبنى ابو ربيعة ، ليان عبادي ، تسنيم عثامنة  وبيان مصاروة من الصفوف الرابعة. وملك عليمي ، رغد يحيى ، كريمة عليمي ، رضا عبد الغني  وأندلس قربي من الصفوف الخامسة.    ريم عثامنة من الصفوف السادسة .
هذا وشارك الطلاب الذين حصلوا على مرتبة تميز في حفل توزيع الكؤوس في الناصرة بحضور الأهالي .
مديرة المدرسة المربية هدى عليمي قدمت تحيتها ومباركتها للطلاب الذين تالقوا بالمسابقة متمنية لهم المزيد من التالق والنجاح , وقال عليمي :”تفتخر وتعتز مدرسة الحوارنه بمسابقة الطلائع القطرية للرياضيات والانجازات المشرفة التي حققها الطلاب”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

‫8 تعليقات

  1. الف الف مبروك منورين المدرسه والف شكر على من ساهم في هذا الحتفال الكريم لنو راح يكون دعم وتشجيع لكل طلاب المدارس . وانت يا اجمل رضاالف مبروك وانشاء الله الى الامام . شكر خاص الى المديره هدى الأم الحنوني .

  2. كل الإحترام للطلاب على التميز والتفوق .
    أتمنى لكم مستقبلا باهرا ..
    شكر خاص لإدارة المدرسة والمربية شيرين قعدان والهيئة التدريسية على جهودهم المباركة خلال السنة الدراسية .
    لا ننس من تعب وسهر الليالي لأجل تفوق ابنه أو ابنته فللأهالي أجمل باقات الورود نرسلها لكم لنهنئكم بهذه المناسبة المفرحة والجميلة لتقطفوا ثمار تعبكم مع أبنائكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة