خطاف عرعرة يفوز على بلال بن رباح الناصرة بشق الأنفس

تاريخ النشر: 12/02/12 | 5:10

إنطلقت على ارض ملعب عرعرة  عصر أمس السبت بصفارة الحكم أبو عمر  مباراة فريق بلال بن رباح  الناصرة وفريق الخطاف عرعرة  حيث جاء اجتياح نصراوي للملعب رغم الأمطار المتساقطة كأنه يقول أنا من سيمطر مرمى الخطاف بالأهداف كما تمطر السماء الأرض بالأمطار, وقد صدق قوله . ففي الدقيقة ال12  أحرز ناصر أبو أحمد الهدف الأول بعد عدد من التمريرات الجميلة من لاعبي الناصرة معلناً  فوز فريق بلال بن رباح 1-0 .

أما نظيره الخطاف فكان كشيخ الهرم في ادائه بصعوبة كان يصل الى مرمى الناصرة وما إن يصل حتى يعود أدراجه ليدافع عن مرماه من المرتدات النصراوية حتى أعلن الحكم أبو عمر نهاية الشوط الأول .

في شوط الثاني استمر الضغط النصراوي على الخطاف رغم التبديلات التي أجراها المدرب أحمد سيف حتى حصل الخطاف على ضربة حرة عن يمين الحارس , قام ضياء بتسديدها مباشرة للمرمى مرتطمه بالعارضة العلوية ليتلقاها أيسر يونس بصدره مرسلها قوية الى المرمى ليعجز الحارس عنها معلناً التعادل 1-1 في الدقيقة ال70 .

تنفس الخطاف تنفس الصعداء وضغطوا على نصراويين وبعد دقيقتين سجل الخطاف الهدف الثاني بعدما اجتاز الاعب ضياء لاعبين ومسدداً كرةً صاروخية من خارج منطقة ال16 لتستقر في شباك الناصرة قائلاً إن طائر الخطاف يخطف فرائسه بسلاسه , وهذا الخطاف يخطف الأهداف خطفاً.

استمر الضغط المتكافئ من كلا الفريقين وتتوالى الضربات على حراس المرمى الذين أخرجوا الكرات بمهنية عالية حتى جاءت الصفرة معلنه 2-1 للخطاف.

من حازم ابو عقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة