لحية خديوي “سرايا عابدين” تربك فرح يوسف

تاريخ النشر: 22/06/14 | 18:56

Untitled-1

ترتبط نجمة برنامج عرب أيدول فرح يوسف بعلاقة صداقة مع النجم السوري قصي خولي، غير أنها ورغم العلاقة القوية التي تربطهما، لم تتمكن لوهلة من معرفته عندما قابلته في لوس أنجلوس بأمريكا مؤخرا، والسبب ” لحية الخديوي “.
تقول فرح: ” حصل قصي على إجازة من تصوير مسلسل (سرايا عابدين)، وسافر إلى لوس أنجلوس لقضاء إجازة، وتصادف وجودي هناك في جولة فنية، ففوجئت بشخص يصافحني، غير أنني للحظات لم أعرفه “.
وتعودت فرح على مشاهدة قصي بلحية خفيفة، غير أن إطلاقه للحيته بشكل كثيف لطبيعة دوره في المسلسل، سبب ارتباك لفرح يوسف، التي لم تعرفه في بادىء الأمر، كما أوضحت في تصريحها.
وأضافت مازحة: ” طالبته بحلق اللحية ليعود إلى مظهره السابق، غير أنه أكد عدم قدرته على ذلك، لحين الانتهاء من تصوير المسلسل “.
ولا تحب فرح اللحية الطويلة في الرجال، لكنها تفضل الذقن الحفيفة، ووتقول: ” الذقن الخفيفة تعطي للرجل مظهرا رجوليا أنا أفضله”.
وحول ما إذا كان ذلك هو السبب الرئيسي في إعجابها بخطيبها السابق ” بولنت جراح”، أنفجرت فرح في الضحك قبل أن تقول: ” الذقن الخفيفة محببة لدي، لكن من المؤكد أن هناك أسباب أخرى”.
ولم تتحرج نجمة عرب أيدول من الكشف عن أسباب انفصالها عن ” بولنت ” رغم أني أعفيتها من الإجابة إن أرادت، وقالت: ” لا بالعكس أنا أريد أن أحكي عن أسباب الإنفصال، ليعرف الناس أن حياة الفنانين مثلها مثل باقي البشر بها السعادة والحزن “.
وأضافت: ” انفصلنا لأني أقيم مع اسرتي في سوريا، وهو يقيم مع أسرته في تركيا، ولا يستطيع هو ترك أسرته، ولا أستطيع أنا في المقابل ترك أسرتي، فكان الانفصال لهذا السبب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة