حفل تخرج طلاب كلية القاسمي للهندسة والعلوم في باقة الغربية

تاريخ النشر: 22/06/14 | 18:42

نظمت كلية القاسمي للهندسة والعلوم يوم الخميس الماضي حفل تخريج مهيب لكوكبة مميزة من خريجيها في شتى المسارات، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس أمناء مؤسسات القاسمي، جمعيات القاسمي، الطاقم الإداري والأكاديمي في الكلية، ممثلين عن بلدية باقة الغربية، شخصيات مجتمعية، وذوي الخريجين .
إفتتحت الحفل عريفة الحفل، الإعلامية المتألقة إيمان القاسم سليمان، بكلمة ترحيبية رائعة ، ومن ثم دعت الشاب محمد رائف كتاني لتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم بصوته الندي.
ومن ثم أثنت عريفة الحفل على رئيس وأعضاء مجلس أمناء مؤسسات القاسمي وعلى رئيسة الكلية د. دالية فضيلي على ما يقدمونه لنشر العلم ودعم المتعلمين.
تلاها كلمة لرئيس مجلس أمناء مؤسسات القاسمي الشيخ عبد الرؤوف القواسمي، بارك من خلالها للخريجين وهنأهم وذويهم بهذه المناسبة السعيدة. ومن ثم كانت كلمة للسيد إبراهيم مواسي نائب رئيس بلدية باقة الغربية تحدث من خلالها عن الشراكة الدائمة بين البلدية و كلية القاسمي للهندسة والعلوم وجميع مؤسسات القاسمي أيمانا من البلدية بأهمية العلم ودعم المتعلمين.
من ثم كانت كلمة للملحق الثقافي في السفارة الأمريكية في إسرائيل السيدة ميشيل داستين فان راين تحدثت عن سعي السفارة لإيجاد فرص عمل عديدة ومحترمة للأكاديميين من الوسط العربي.
تلتها كلمة مندوبة الخريجين الخريجة فدوى قعدان تحدثت من خلالها عن تجربتها في رحاب الكلية، وقدمت شكرها الجزيل لإدارة الكلية والمحاضرين وهنأت زملائها بالتخرج المبارك وتمنت لهم دوام التوفيق والنجاح
وكانت كلمة لرئيسة الكلية د. دالية .فضيلي تحدثت من خلالها عن المشروع العلمي والمجتمعي المبارك الذي تنفذه الكلية بعزم وإصرار. ورغم وجود التحديات الكبيرة إلا أن رؤية ثمرة الجهد المتمثلة بإعداد خريجين متسلحين بالعلم والمعرفة للنهوض بالمجتمع تمحوا التعب وتثلج الصدر. كما وتحدثت عن مسيرة الكلية ورؤيتها المستقبلية وفي ختام كلمتها باركت للخريجين وشكرت الطاقم الإداري والمحاضرين.
ومن ثم تم عرض فيديو قصير عن أهم إنجازات الكلية وفعالياتها.
بعدها أدى الخريجون قسم التخرج ورددوه مع الأستاذ سعيد أبو فرخ.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين البالغ عددهم 106.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

42

تعليق واحد

  1. الف الف مبروك يا احلى واغلى طالبه سميه محمود جدي ابو مخ فمن جد وجد ومن سار على الدرب وصل كوني كما عهدناك نبراسا لطلب العلم مجده مثابره وانهلي من ينابيع المعرفه الى الامام وسدد الله خطاك خالتك المحبه لك رانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة