فوز الاخوة ام الفحم على فريق هبوعيل يوكنعام 1:6

تاريخ النشر: 10/02/12 | 11:22

فاز فريق الاخوة ام الفحم عصر الجمعة بالنتيجة 1:6 على فريق هبوعيل يوكنعام ليحافظ على فارق 7 نقاط عن منافسه الاول النادي الرياضي برديس حنا قبيل المواجهة التي ستجمع الفريقين الاسبوع القادم والتي من شأنها ان تكون المباراة الفاصلة بالنسبة للفريق الفحماوي في تطلعاتهم نحو الصعود الى الدرجة الثانية.

مباراة اليوم لم تبدو سهلة في بدايتها لكن سرعان ما تحولت الهيمنة لأم الفحم فبعد عدة فرص جاءت الدقيقة 39 حيث استقبل حمادة بعل كرة داخل منطقة الجزاء حوّلها بصورة التفافية وببراعة الى عمق الشباك معلنا نتيجة الشوط 0:1 .

قصة الشوط الثاني كانت مختلفة تماما فالسيطرة على مجريات اللعب من قبل الفحامنة اخذت بالترجمة الى اهداف في مرمى الضيوف, فكان من نصيب حمادة بعل حصة الاسد من حيث الاهداف فبعد هدفه الاول في الشوط الاول سجل 3 اهداف اضافية متتالية في الشوط الثاني ليضيف رباعية الى الكم الهائل من الاهداف التي سجلها هذا الموسم وعددها بعد مباراة اليوم 29 هدفا.

هدف المباراة الثاني سجله البعل في الدقيقة 60 بعد ان تلقى تمريرة بينية من علي فتحي وضعت هداف الدوري امام حارس يوكنعام و 0:2 , الهدف الثالث جاء بعد تصويبة قوية من كيلاني كيلاني لم ينجح حارس يوكنعام في التقاطها لتجد قدم البعل في المكان المناسب لاستغلال خطأ الحارس وزجها الى الشباك 0:3 .

هدف المباراة الرابع جاء من عرضية متقنة من قدم كيلاني كيلاني حوّلها حمادة بعل من الهواء مباشرة الى الشباك 0:4 للبعل .

الهدف الخامس كان من نصيب ابراهيم جمعة المخضرم والذي حول ركنية متقنة رفعها كيلاني برأسه الى الشباك 0:5 .

بعد هذا الهدف نجح مهاجم يوكنعام من تقليص النتيجة من وضعية تسلل لم يشر لها حكم المباراة بعد ان انفرد بجلعاد شاليط حارس ام الفحم البديل 1:5 .

وقبيل انتهاء المباراة نجح اللاعب الشاب محمد مصطفى جبارين والذي دخل بديلا في الشوط الثاني في تسجيل الهدف السادس لفريقه بعد ان انفرد بحارس مرمى يوكنعام ليحسم نتيجة المباراة 1:6 لأم الفحم والانظار كل الانظار تتجه للاسبوع القادم للمباراة الخارجية امام برديس حنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة