مدرسة الرمان تحتفل بتخرج فوج جديد من طلابها

تاريخ النشر: 22/06/14 | 15:20

مع بداية فصل الخيرات وجنى المحصول أقيم صباح يوم السّبت الموافق 14.06.21 في مدرسة الرّمّان حفل تخريج فوج جديد من المدرسة وبلغ عددهم أربعة طلاب من بلدتي المغار وكفر كنّا حيث حضر الاحتفال أهالي الطّلاب ورئيس قسم التّربية والتّعليم السّيّد فهد دهامشة.وكلّ العاملين في مدرسة الرّمان.
وعلى أنغام الموسيقى وكلمات تليق بكلّ طالب دخل الخريجون.
تضمن الحفل كلمات ترحيبيّة من قبل مديرة المدرسة السّيّدة سحر طه حيث أثنت على مجهود الاهل وأكدت أن المدرسة هي بمثابة بيت آخر للطّالب وباركت بدورها للخريجين متمنية لهم دوام التّقدّم والنّجاح.
وكانت كلمة السّيدة رائدة زريقي والدة أحد الخرّيجين حيث باركت عمل الهيئة التّدريسيّة ومديرتها من أجل إنجاح العملية التّربية
أمّا كلمة السّيّد فهد دهامشة فقد أكد وجوب التعامل الحسن مع هذه الفئة من الطلاب ويجب دعمهم دائمًا واثنى بدوره على عمل الطاقم في المدرسة.
ثمّ كانت كلمة مربية الصّف المعلّمة لطيفة سليمان حيث باركت بدورها عمل الاهل ومساندتهم لنا في إنجاح المسيرة التّعليميّة مع طلابنا الاجلاء.
وكانت فقرات متنوعة قدّمها طلابنا مثل فعالية من حقّي..حيّوا معي معلمي…وعلى أنغام أنا صار لازم أودعكم استلم طلابنا شهاداتهم وكانت فرحتهم عظيمة.
وقد أحيى الحفلة السّيّد كفاح زريقي والأستاذ أمين عبدالله وقامت بالعرافة مركزة التّربيّة الاجتماعيّة المعلّمة عدلة خشيبون.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة