تجمع الناصرة يرحب بمنتسبين جدد اليه ضمن ندوته السياسية

تاريخ النشر: 22/06/14 | 17:23

عقد التجمع الوطني الديمقراطي- فرع الناصرة يوم الجمعة 20.6.2014، ندوته الثانية من سلسلة الندوات السياسية التي يقدمها فرع الناصرة لأعضائه, حيث افتتحت الندوة بكلمة ترحيبية للدكتور رائد غطاس حيث رحب بالحضور الكبير للندوة السياسية واثنى على الجهود التي بذلت في الفترة الاخيرة والتي اثمرت عن انتساب العشرات لفرع الناصرة.
والقت المحامية جمانة خوري قعوار كلمة عن المنتسبين الجدد وجاء فيها : في ظل التصعيد العنصري الذي نتعرض له كاقلية عربية قومية في البلاد تبرز اكثر الحاجة لوجود اصوات وطنية شامخة وصادقة غير متماهية مع المؤسسة الاسرائيلية، لذا وبعد تفكير عميق قررت الانتساب للتجمع واعتقد ان هذا السبب الذي يجعل الكثيرين يطلبون الانتساب للحزب، كما وشكرت الفرع على سلسلة المحاضرات التي يمررها للمنتسبون الجدد بهدف تثقيفهم سياسيا وتشبيك العلاقات الاجتماعية بين جميع الاعضاء.
كما وقدمت النائبة حنين زعبي محاضرة شيقة حول دور التجمع كحزب قومي ديمقراطي وموقفه من اخر التطورات على الساحة المحلية وتناولت قضية الهجوم الاعلامي على مواقف التجمع بالذات من قضية المفقودين الثلاثة وتم تداول فكر ورؤية التجمع لاستمرارية النضال. اختتمت المحاضرة بحلقة نقاش اتاحت فرصة المشاركة للحاضرين.
وقام مركز الفرع امطانس شماس بعرض برامج الفرع والنشاطات العديدة للفترة القريبة كما وقام بتوزيع بعض الكتب التثقيفية للدكتور عزمي بشارة وللامين العام عوض عبدالفتاح على الموجودين.
واختتمت الندوة بعرض ” ستاند اب ” رائع للشابين توفيق عودة ومحمد جبارين.

01

02

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة