ابن سينا كفرقرع تختتم دوري التسامح بيوم رياضي

تاريخ النشر: 22/06/14 | 15:51

اختتمت المدرسة الإعدادية ابن سينا بكفرقرع فعاليات دوري التسامح والذي انطلق قبل أسابيع بيوم رياضي حافل منتصف الاسبوع الفائت , حيث شارك طلاب المدرسة باليوم الرياضي في ظل أجواء ملؤها الروح الرياضية والتنافس النزيه، بالإضافة إلى تبنى معاني قيم التسامح والحوار.
هذا وتأتي فعاليات اليوم الرياضي كتتويج للسنة الدراسية، حيث تم تخطيط وتنظيم هذا اليوم من قبل إدارة المدرسة وطاقم التربية البدينة، وشمل اليوم الرياضي العديد من المحطات والتي تنافس الطلاب فيما بينهم على تحقيق وتجميع اكبر عدد ممكن من النقاط للفوز بالمراتب الأولى، وبالإضافة إلى ذلك تم إجراء المباريات النهائية لاختتام دوري التسامح للإعلان عن الفائزين في الدوري الذي يحمل عنوان دوري التسامح والذي يحتضن بين طياته رسالة سامية ملؤها المودة والمحبة وتقبل الأخر والروح الرياضية والتأكيد على أهمية الرياضية ونمط الحياة السليم في ظل فعاليات المدرسة الخضراء والجدير ذكره إلى انه ومع ختام فعاليات اليوم الرياضي ودوري التسامح تم توزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين ببطولة الدوري حيث شهدت المباراة التي جمعت الصف التاسع هـ مع نظريه منتخب الصف الثامن د وتم تتويج التاسع هـ ببطولة الدوري ومنح اللاعبين كأس الفوز ومن ثم منح لاعبي فريق الثامن د كؤوس وميداليات المرتبة الثانية وتوزيع الجوائز على الصفوف الفائزة باليوم الرياضي وتكريم الطلاب برفقة مربيهم.

ومن جهتها أشادت مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي باليوم الرياضي والذي توج باختتام دوري التسامح والذي حمل العديد من القيم والمعاني السامية من اجل تذويت الأخلاق الحميدة وروح التسامح في نفوس الطلاب، بالإضافة إلى تقبل الأخر مؤكدة حرص المدرسة على تقديم الترفيه للطلاب من خلال اليوم الرياضي للترويح عنهم من بعد فترة طويلة من الامتحانات وخاصة أنهم سينطلقون للعطلة الصيفية متمنية عطلة سعيدة وآمنة لجميع الطلاب.
بالإضافة إلى شكرها لجميع طاقم التربية البدنية والذي حرص على إنجاح اليوم الرياضي وفعاليات دوري التسامح بالإضافة إلى شكرها للطاقم التدريسي المشارك بالفعاليات أيضا وساهم كل المساهمة من اجل نجاح الفعاليات الرياضية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

‫5 تعليقات

  1. أحلى تاسع “ه” بكلشي مُتألقين <٣ أچدع ناس وأغلى مُربية معلمة روزلين ❤️

  2. ” معظم الناس يحصلون على السعادة بالقدر الذي يعقدون العزم عليه” لينكولن
    وأنتم طلابي التاسع ه، كنتم على قدر العزيمة بعطائكم ومحبتكم؛ طوال الوقت عملتم بجد وحققتم نجاحات عديدة؛ استطعتم أن تكونوا شخصيات قيادية ومميزه. استمروا في نهجكم البنّاء كما عهدتكم واتمنى أن أراكم على خير. أفتخر بكم دائما.

  3. احلى واجمل صف متالق ومتميز في كل شي الف التاسع ه منور الشاشه يا اغلىابن على الوجود يا متوس ومبروك عليك النجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة