حفل تخريج الفوج الرابع بالقاسمي الأهلية

تاريخ النشر: 21/06/14 | 19:00

وسط حضور مميز وأجواء رائعة وهادئة احتفلت مدرسة القاسمي الأهلية في باقة الغربية بتخريج الفوج الرابع من طلابها. جرى الحفل برعاية فضيلة الشيخ عبد الرؤوف بن محمد حسني الدين القاسمي، شيخ طريقة القاسمي الخلوتية الجامعة ورئيس مجلس أمناء مؤسسات القاسمي، كما حضر الحفل أيضا أعضاء جمعية القاسمي وجمعية أتباع الشريف القاسمي ومفتش المدرسة الأستاذ مدحت زحالقة، ورئيس لجنة الآباء السيد سمير عويسات إضافة إلى رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ.
تولى عرافة الحفل بمهارة الأستاذ أحمد أبو طعمة، فرحب بالضيوف الكرام،، ثم تلا الطالب محمد كتاني، آيات من الذكر الحكيم. بعدها كانت كلمة مؤسس المدرسة فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القاسمي، الذي هنأ الخريجين وأكد على أهمية العلم والتعليم. ثم تحدث مدير المدرسة الدكتور فارس قبلاوي شارحا بإيجاز إنجازات المدرسة ورؤيتها. حيث أكد أن المدرسة مستمرة في نجاحاتها المتميزة في امتحانات البجروت والتي وصلت كما في كل عام قرابة المائة بالمائة، وشدد على أن جودة الشهادة في ارتفاع مستمر. كما قال د. قبلاوي أن جهد المدرسة ومعلميها وطواقمها قد انعكس عن طريق تحقيق الانجازات الجمة التي حصلت عليها المدرسة هذا العام. وبدوره أشاد رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ بإنجازات المدرسة المستمرة والتي رفعت اسم باقة الغربية عاليا، كما وهنأ الخريجين راجيا لهم النجاح والتفوق بمسيرتهم. الأستاذ مدحت زحالقة، مفتش المدرسة بارك للخريجين نجاحهم، وأثنى في كلمته على إنجازات المدرسة الكثيرة. ثم كانت الكلمة لرئيس لجنة أولياء الأمور السيد سمير عويسات، الذي حيّا روح التعاون بين المدرسة وأولياء الأمور والذي يعود دوما بالفائدة على الطلاب.
تخلل الحفل تكريم للأستاذ أشرف مقالدة نائب المديرعقب تسلمه منصب مدير مدرسة الأندلس، كما تم تكريم مربي الصفوف من قبل طلابهم، وتخلل الحفل ايضا فقرات إبداعية مميزة من ابداع الطلاب الخريجين والطالبات الخريجات.
ختام الحفل كان بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بأجواء رائعة سادتها البهجة والفرحة الكبيرة كما كان الشكر من الحضور للقائمين على الحفل لحسن التنظيم ودقة الأداء.

12

16

17

23

54

55

57

59

77

79

455

790

800

8099

تعليق واحد

  1. مبروك لاحلى طلاب التخرج والتميز احلى مدرسة هي اهلية القاسمي مميزة بادارتها وطاقمها واهم شئ بطلابها شباب المستقبل الله ينجحكم في المرحلة القادمة والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة