• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    انتخاب مجلس طلاب في مدرسة معاوية الشاملة

    بأجواء احتفالية وديمقراطية شارك المئات من طلاب مدرسة معاوية الشاملة بالعرس الديمقراطي الذي تم تنظيمه من اجل انتخاب مجلس طلاب للمدرسة حيث عمل الطاقم والهيئة التدريسية منذ فترة زمنية طويلة من اجل اعداد الطلاب لهذا العرس الديمقراطي والوقوف عن كثب على سير العملية الانتخابية وكيفية انتخاب المرشحين الذين تنافسوا على هذا المنصب، حيث قام كل مرشح بنشر برنامجه الانتخابي امام طلاب المدرسة من خلال الدعاية الانتخابية الديمقراطية، وحاول كل منهم لفت الانظار والحصول على الكم الاكبر من الاصوات من اجل الفوز بهذا المنصب الهام.

    من جانبه اكد مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية ان الهيئة التدريسية وادارة المدرسة تقوم بعمل مستمر من اجل غرس روح المحبة والتآخي والعطاء والثقة بالنفس بين طلاب المدرسة واكسابهم الخبرة والتجربة الديمقراطية والنهوض بمستوى تربوي يرتقي الى الديمقراطية والتحلي بالصبر والمنافسة الشريفة، حيث اثنى على دور معلمي المدرسة وتمنى للطلاب دوام الصحة والعافية.

    اما مركزو التربية الاجتماعية وهم خالد قعدان وزكريا محاميد ومحمود كيوان ومحمد اغبارية اشاروا من خلال الحديث معهم ان هذا العرس الديمقراطي جاء ليغرس بنفوس الطلاب المعرفة والمنافسة الشريفة، وكيفية التعامل مع الحياة اليومية كما ووجهوا الشكر لمدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية، وشكروا الطاقم التدريسي على الدور الكبير من اجل انجاح هذا العرس الأول من نوعه للمدرسة الشاملة معاوية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. مدرسة ناجحة لوجود الانسان الملائم لادارتها, فلك كل الاحترام ايها المدير الرائد في تقدمك وعلوك.
      المسيرة أمامك والهدف صوبك, فليعلم الجميع مدى الجهود والعمل الدؤوب الذي تقضيه كل يوم لاتمام أمانتك وصدقك لنفسك وللجميع. ننتظر منك المزيد, وفقك الله…

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.