اختتام مشروع التحدي بابن النفيس كفرقرع

تاريخ النشر: 20/06/14 | 11:10

احتفلت مدرسة ابن النفيس الثانوية اليوم الخميس باختتام مشروع التحدي بحفل اقيم في المدرسة بمشاركة المحامي انور زحالقة نائب رئيس المجلس المحلي والسيد عصام مصاروة مدير قسم الرفاه الاجتماع ومجموعة من الطلاب المشاركين في المشروع وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية.

حيث اقيم هذا المشروع تحت رعاية المجلس المحلي كفرقرع وباشراف قسم الرفاه الاجتماعي, وشمل  على مجموعة من انواع الاثاره والحماس الذي يضم السرعه والمجازفه, من خلال ممارسة هذا المشروع من خلال الرياضة التي جذبت الشباب اليها من خلال هذا المشروع.

الهدف من المشروع هو الانتماء الى الطبيعه وغرس قيمه الاصغاء, الاحترام, وتخطيط مسار الطالب وملئ وقت الفراغ وان يكونوا الشباب اشخاص ايجابيين في المجتمع والانتماء الى البلد.

ورافق الطلاب العامل الاجتماعي محمد خلف الذي بدوره شكر المجلس المحلي ومدير قسم الرفاه الاجتماعي السيد عصام مصاره, ومدير المدرسه الاستاذ عبد الفتاح زحالقه وطاقم المدرسه الذين كان لهم دور فعال في نجاح المشروع, كما شكر الطلاب المشاركين في المشروع على تفاعلهم ومشاركتهم الفعالة في جميع فعاليات المشروع.

هذا وفي ختام الاحتفال قام المحامي انور زحالقة نائب رئيس المجلس بتسليم طلاب المدرسة شهادات التخرج والهدايا مقدمة من المجلس المحلي على شرف تخرجهم كما وقام بتسليم اعضاء الهيئة التدريسية شهادات شكر وتقدير من المجلس المحلي على عطائهم في خدمة الطلاب خلال السنة الدراسية المنتهية 2013-2014 .

من ابراهيم ابو عطا – المتحدث بإسم مجلس كفرقرع المحلي

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

22

23

24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة