إختتام “قوانين اللعبة الاقتصادية” بكفرقرع

تاريخ النشر: 21/06/14 | 21:09

تكملة لسلسة العطاءات قام موظفو بنك هبوعليم بالتعاون مع جمعية درس اخر بتقديم دورة خاصة للصف الخامس في مدرسة الحوارنة الابتدائية كفرقرع التي استمرت على مدى ثلاثة اشهر, حيث قدمت خلال اللقاءات ورشات عمل ومحاضرات للطلاب في مجال الاقتصاد وعلم البنوك.
اليوم الخميس تم الاحتفال باختتام الدورة والمشروع من خلال زيارة سوبر ماكت “سنتر ناس” كفرقرع , حيث ارشد مدير بنك هبوعليم فرع كفرقرع السيد سفيان مواسي الطلاب شروط التسوق الحكيم في السوبرماركت .
وقد كان باستقبال الضيوف رجل الاعمال محمد عيسى خلف مدير سنترناس والذي حيا بالطلاب والمرافقين لهم كل من المربي هدى عليمي مدير المدرسة, ونائبها المربي حسن مصاروة, والمربية اسمهان زحالقة, والمربية غدير يحيى ابو ليل مربية صف الخامس, ونسرين ابو مخ مركزة التربية الاجتماعية ,والسيد سفيان مواسي مدير فرع بنك هبوعليم كفرقرع , ومدير جمعية درس اخر .
ومن ثم زار طلاب الصف الخامس والمرافقين لهم فرع بنك هبوعليم كفرقرع حيث اتطلع الطلاب على وظائف البنك وكيفية سير العمل فيه .
هذا فقد اعرب الطلاب عن شكرهم الجزيل لموظفي البنك على ما اكتسبوه من فائدة في هذه الدورة , كما شكر الطلاب مديرة المدرسة ونائب المديرة ومركزة التربية الاجتماعية على مبادرتهم ورعايتهم لهذا المشروع .
في نهاية لقاء اليوم قدم موظفو البنك شهادات الانهاء للطلاب المشتركين في الدورة .
وعندما سالنا احد الطلاب عن اهم شروط الشراء الذكي قال:عدم الذهاب للسوبرماركت وانتم جائعين ,تحضير قائمة مشتريات مسبقة ,البحث عن العروض والتنزيلات ,ومقارنة الاسعار.
السيد سفيان مواسي اعرب عن شكره وتقديره لمديرة المدرسة والمربيين المرافقين والطلاب المشاركين في المشروع على تعاونهم ومشاركتهم الفعالة والمهنية لانجاح المشروع مشيرا الى ان البنك سيستمر بمشاريع العطاء من اجل خدمة المجتمع في كفرقرع .
من جانها حيت المربية هدى عليمي جميع الطلاب والذي كانوا على قدر المسؤولية والمهنية من خلال مشاركتهم بهذا المشروع مشيرة الى ان مدرسة الحوارنة تفتخر بمشاريعها التربوية واللامنهجية والتي تساهم في صقر شخصية الطلاب وتساهم في توعيتهم وتثقيفهم في مجالات حياتية مهمة ومركزية .

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

‫12 تعليقات

  1. اشكر كل من ساهم وتطوع لهذا المشروع اللذي
    يساهم في بناء جيل يواجه المشاكل الاقتصادية
    بطرق علمية وسليمة

  2. الله يعطيكم العافيه منورين يا طلاب ومعلمين الحوارنه انتم نجوم ساطعه في السماء مدرسة مميزة جدا بمشاريعها وعطاءها ادامكم الله وزاد من امثالكم ومزيدا من التقدم والنجاح

  3. كلّ الإحترام لفرع بنك العمال كفر قرع بموظفاته وموظفيه الأكفاء، الذين قاموا ويقومون دوماً بأعمالٍ تأتي بالخير الوفير والعطاء اللا متناهي لما فيه مصلحة بلدنا وأهله الطيبين .. دمتم ذخراً وفخراً وإلى الأمام قدماً .. بوركتم

  4. رائع جدا مدرسة مميزة بادارتها طلابها وطاقمها كل الاحترام قدما والى الامام

  5. مدرسة الحوارنة مشاريعها لطالما كانت تصب لصالح الطلاب اولا فتعود عليهم بالفائدة دوما وهذا المشروع يثبت ذلك …
    نشكر كل من قام على هذا العمل من ادارة معلمين والاهم الطلاب…

  6. اامعلمه غدير منوره الشاشه ودائما متألقه الله يعطيكي ألف صحه وعافيه والمزيد من العطاء

  7. شكر خاص لإدارة وطاقم بنك العمال على هذا المشروع الهادف والعطاء الرائع .. نأمل أن تكون بادرة خير لمزيد من العطاء والمشاريع المشتركة مع مدرسة الحوارنه الإبتدائية .. ولكم طلابي الأعزاء كنتم مثالا يحتذى به في الأخلاق الرفيعة وأبدعتم فلك مني كل المحبة والتقدير .. عزيزتي غدير يعطيك ألف عافية وأتمنى لك مزيدا من العطاء والتألق .. وشكر خاص لإدارة المدرسة وكل من رافق الوفد .. فعلا زيارة موفقة وممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة