مراد حداد في افتتاح مؤتمر “ارفض”

تاريخ النشر: 19/06/14 | 17:36

بحضور المئات عقد حراك “ارفض شعبك بحميك”، مؤتمره الأول في قاعة بلدية شفاعمرو يوم السبت الماضي، حيث شارك المئات من الحضور من شفاعمرو وخارجها، كما شارك عضو المكتب السياسي في التجمع الوطني الديمقراطي وعضو البلدية عن التحالف مراد حداد وعضو المكتب السياسي لحركة أبناء البلد محمد كناعنة ولفيف من الحراكات الشبابية الحزبية والأهلية.
كما ألقى السيّد مراد حداد، رئيس قسم الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو، كلمة البلدية والبلد المضيف، مؤكدا أن ” منذ استلام البلدية الحالية زمام الأمور ونحن نولي أهمية كبيرة لدعم أي حراك أو مبادرة أهلية وطنية تسعى لرفع الوعي لدى شبابنا وشاباتنا مشيرا أن البلدية بمؤسساتها تفتح ذراعيها للتعاون والمساهمة بدعم كل حراك وطني أصيل يسعى لزرع قيم الانتماء والوطنية لدى شبابنا”.
وأضاف حداد: ” لا يمكن أن نفتتح مؤتمر داعم لرافضي الخدمة الاجبارية دون التطرق لشباب شفاعمرو المتهمين والأسرى في قضية قتل الارهابي نتان زادة مباركا قرار تخفيض مدة محكومية الشاب أركان كرباج الذي سيكون بين أهله قريبا”.
وقال حداد: ” شفاعمرو ستتحول الى مركز لانطلاق النشاطات الوطنية والثقافية التي تسعى لرفع الوعي في مجتمعنا، فالأيام القريبة القادمة ستشهد تجديد انطلاق ومؤتمر اتحاد الكتاب الفلسطينيّين في قاعة بلدية شفاعمرو”.
وصرّح حداد أن التحالف الوطني الديمقراطي سيشرع برصد منحة دراسيّة لأحد الشباب الرافضين الخدمة الاجبارية كمساهمة فعلية في دعم الحراك ودعم هؤلاء الشباب الأبطال.

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة