تقديم لائحة اتهام ضد مقدسيين القوا طوبة على رأس شرطي

تاريخ النشر: 19/06/14 | 13:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مؤخرا، تم السماح بالنشر على ان شرطة القدس وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” شعبة الاقليات، وبعد تحقيقات حثيثة متشعبة مختلفة، تمكنت من التوصل الى 3 مشتبهين، شبان عرب من سكان البلدة القديمة الذين تتراوح اعمارهم ما بين حوالي 17-22 عاما، المشتبهون بالقاء طوبة “حجر اسمنت” وزن حوالي 3 كلغم من اعلى احد سطوح المنازل هناك، صوب شرطي، عربي من سكان احدى البلدات بالشمال، متجول عابر في احد ازقة البلدة القديمة وذلك في حوالي ساعات مساء يوم 27.05 مايو ايار الماضي، عشية حلول ذكرى”يوم القدس وعقد مسيرة رقص الاعلام”، مسفرين عن اصابته بجراح بالغة الخطورة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى.
هذا وكان قد تم اثر ذلك تشكيل طاقم تحقيقات خاص في شرطة القدس الذي تمكن بعد تحقيقات حثيثة من التوصل واعتقال 3 المشتبهين يوم 28.05 الفائت وبالتالي تمديد اعتقالهم عدة مرات على التوالي.
كما ويشار على ان 2 من ضمن 3 المشتبهين اعترفا خلال التحقيقات معهما بالشبهات المنسوبة معللين ذلك بنية “منع المستوطنون من دخول القدس”.
والى كل ذلك، من المزمع ان تقوم النيابة العامة في ساعات نهار اليوم الخميس المقبلة بالمحكمة المركزية بالقدس، تقديم لائحة اتهام ضد 3 المشتبهين مع طلب تمديد حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية بحقهم وبحيث تنسب لهم بنود جرائم : تنفيذ اعتداء مع نية بالغة الخطورة.

480-35000a3tkal moshtbheen123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة