النائب عفو:المؤامرة على سوريا هي أوسع بكثير من مجرّد إسقاط نظام

تاريخ النشر: 06/02/12 | 13:09

في خطابه أمام هيئة الكنيست العامة أكد النائب د. عفو إغبارية إن ما يحصل في سوريا من مواجهات وجرائم قتل يومية، يتحمّل مسؤوليته أولاً من يعتقد بأن تحقيق الديمقراطية ومطالب الإصلاحات الداخلية ممكن أن تأتي بدعم خارجي، ولذلك يتلقون السلاح والمؤازرة من الخارج يقتل به أبناء الشعب السوري. بالمقابل يجب أن يعرف كل من يحاول الاصطياد بالمياه العكرة، إن الشيوعيين، هم أكثر من عانى من النظام السوري. نحن لسنا محامي الدفاع عن بشار الأسد، ولكن المؤامرة على سوريا هي أوسع بكثير من مجرّد إسقاط نظام، فسقوط مئات ألوف الضحايا في العراق وليبيا يكشف حجم المؤامرة الأمريكية الغربية على الشعوب العربية لطمس قدراتها والاستيلاء على ثرواتها.

وقال د. عفو لنواب اليمين، إن من قتل 13 شابًا عربيًا أعزلاً في أكتوبر 2000 ، من قتل 1400 فلسطيني في غزة خلال اسبوعين، لا يحق له أن يتحدّث عن الديمقراطية أو أن يطالب بإسقاط الأنظمة الدكتاتورية في العالم العربي وفي نفس الوقت يتجاهلون الحديث عن الانظمة الدكتاتورية الأخرى العميلة لإمريكا والعالم الغربي.

تعليق واحد

  1. جد هبل وعبط هسا هدول ممثلين عن الشعوب جد ما عندو ولا درة احساس كل هالموتى مش معبين عينو ولو طيب شو الحل وبعدين وين المؤامره مكل الدول تدعم الاسد لو بدهم اياه زمان زاحو ليش احنا عقلنا زغير هيك هدول الحكام افضل اشي للغرب والشرق لانهم غير منتخبين وبيلعبو فيهم كيف بدهم عيب يا اساذ عفو ع هالحكي وقف مع الشعوب لانو انتو كمان اذا ما وقفتو مع الشعوب راح تخسرو فدير بالك ما تكون جاهل للامور ومش فاهم اشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة