“بلطجة وزعرنة” على اهالي الناصرة وتقديم لائحة اتهام ضد مشتبه

تاريخ النشر: 18/06/14 | 10:56

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في نطاق مواصلة عمل ونشاطات الشرطة بشكل عام ولواء الشمال بشكل خاص على مكافحة الجريمة البالغة، يشار على انه تم نهار يوم 03.06 الجاري، اعتقال شاب البالغ من العمر حوالي 21 عاما، بعد شبهات طغت حوله مشيرة الى ضلوعه في العديد من عمليات اطلاق عيارات نارية واعمال عنف اخرى مختلفة بمدينة الناصرة باثا الرعب عند اهاليها وذلك يعود وعلى ما يبدو لدوافع “بلطجة وزعرنة” واستعراضات
“رزالة ومرجلة” ليس الا.
هذا ووفقا للشبهات ومادة التحقيقات المتوفرة، اقدم الشاب المشتبه يوم 21.01.2014 قرابة الساعة 05.00 من ساعات الصباح المبكرة من داخل مركبة عابرة على اطلاق عيارات نارية صوب منزل احد سكان المدينة الكائن في حي “الكروم” والتي اخترقت بدورها نوافذ المنزل مشكلة خطرا على حياة قاطنيه.
كما واقدم يوم 21.01.2014 على اطلاق عيارات نارية صوب بقالة في منطقة الكراجات التابعة لعائلة نصراوية ملحقا اضرارا مادية فيها.

اضافة لذلك، قام يوم 21.01.2014 قرابة الساعة 04. 10 فجرا على الحاق اضرار مادية بمركبة مواطن من سكان اهالي “الناصرة العليا- نتسيرت عيليت”.

اما في يوم 02.04.2014 فوصل المشتبه وعلى ما يبدو برفقة اخرين الى المستشفى الانجليزي بالمدينة، معتديا على حارس الامن هناك وبالتالي مهددا اياه بالقتل، بينما يوم 09.05.2014 قرابة الساعة 05.30 من ساعات الصباح المبكرة، فقد قام تعرضه هو واخرين برفقته لحادث طرقات ووقوع اضرار باحد اطارات مركبتهم، بالوصول مع رفقاه الى مكان تصليح “البناشر – الاطارات المعطوبة” القريبة بالناصرة، معتديا عل صاحبها، مهددا اياه مع رفقاه بالويل فيما اذا اختار التقدم بشكوى ضدهم بالشرطة.

مع العلم على انه كانت قد قدمت يوم 16.11.2012 شكوى بالشرطة ضد المشتبه مفادها اطلاقة عيارات نارية صوب مركبة احد المواطنين هناك.
هذا وينوه على ان شرطة مركز الناصرة كانت قد شكلت طاقم تحقيقات خاص لتقصي حقيقة هذه الوقائع المتتالية بالغة الشدة ومع جمع قاعدة ادلة راسخة مدينة التي وعلى ما يبدو ربطت ما بين الشاب المشتبه لجميعها وبعد اعمال ونشاطات تحقيقات دقيقة وحثيثة ومركبة منها السرية واخرى علنية، تم التوصل للمشتبه واعتقاله وبالتالي تمديد فترة الاعتقال لعدة مرات على التوالي مع تقديم تصريح مدعي بحقه في بداية هذا الاسبوع واليوم الاربعاء من المزمع ان تقوم النيابة العامة بتقديم لائحة اتهام بحقه في المحكمة المركزية بالناصرة مع طلب تمديد حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية.

a3tkal-2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة