وصول مارزل وزمرته قبل لحظات لام الفحم

تاريخ النشر: 27/10/10 | 2:57

تشهد منذ صباح هذا اليوم الاربعاء مداخل مدينة ام الفحم وعين ابراهيم حالة تأهب بتواجد مكثف لقوات الشرطة والوحدات الخاصة تحضيرا وحماية لمظاهرة ومسيرة اليمين المتطرف بقيادة باروخ مارزل في المدينة التي من المتوقع ان تبدأ في الساعة القريبة .

هذا وقد تجمع حوالي اكثر 1400 شرطي عند معابر ومداخل المدينة وما حولها تحسبا لحدوث اي طارئ عند حضور حركة ” ارض اسرائيل كلها لنا” بقيادة المتطرف اليميني مارزل واستعدادا لاي مواجهات بينهم وبين اهل المدينة. كما واعلنت الشرطة انها نشرت افراد من القناصة في عدة امكنة في المدينة و نصبت منطاداً في سماء المنطقة تحسبا لاي طارئ و لمراقبة شديدة ودقيقة لما يجري في المدينة قبل وخلال مسيرة اليمين المتطرف إلى المكان.

اما اهالي المدينة فقد انتظموا منذ الصباح في اعمالهم وحياتهم الاعتيادية تلبية لدعوة الحركة الاسلامية في المدينة بعدم الاضراب وشل الحركة التجارية للمدينة بحجة ان مارزل لا يستحق اي رد فعل على استفزازاته هذه لهم.

ويشار الى أنه تم إحالة سلام عياش نائب رئيس بلدية أم الفحم وخالد ماجد عضو الكتلة الإسلامية الى الحبس المنزلي لمدة يومين وذلك بعد اعتقالهما الليلة الماضية على خلفية إغلاق شارع الأقواس بهدف منع مارزل ومرافقيه المرور منه.

وصول مارزل وزمرته قبل لحظات لام الفحم

وافاد مراسلنا قبل لحظات وصل مارزل وزمرته في تمام الساعة العاشرة الا ربع من صباح اليوم الاربعاء المتطرف اليميني وزمرته الى مدينة ام الفحم رافعين اعلام اسرائيل والذين وصلوا الى المدينة ليتظاهروا ضد الحركة الاسلامية ووجودها في البلاد حيث تفرق قوات الشرطة المتواجدة بكثافة بين الفريقين.ويتواجد في المكان بالاضافة لاهالي المدينة ورئيس واعضاء البلدية, اعضاء كنيست مثل عفو اغبارية وفرقة “نتوري كارتا” اليهودية اليسارية.

اطلاق الغاز المسيل للدموع لدى وصول مارزل

تطلق قوات الشرطة الاسرائيلية خلال هذه الاثناء ومع وصول ثلاث حافلات تحمل المافون مارزل وجماعته الى مدخل ام الفحم الجنوبي القنابل المسيلة للدموع على مئات الشبان المعتصمين في شارع الاقواس. حيث اصيب العشرات باختناق نتيجة اطلاق القنابل.

هذا وعلم ان من بين المصابين المحامي مصطفى سهيل – القائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم حيث علم انه اصيب في راسه وتم نقله الى العيادة لتلقي العلاج.

هذا وقد وصل خبرا لمراسلنا قبل لحظات مفاده ان النائبة حنين زعبي ومستعرب اصيبا من رصاص مطاطي هي اصيبت بالظهر واصابتها طفيفة اما المستعرب اصابته غير معروفة. حيث نقل للمستشفى لتلقي العلاج.

ويفيد مراسلنا ايضاً ان النائب د. عفو اغبارية اصيب بأصابة طفيفة وحول الى مستشفى العفولة.

‫10 تعليقات

  1. الفخر والعزه والشهامه لاهالي ام النور والخزي والعار لمارزل وزمرته

  2. من لحظة دخلت موقع ما بعجبني كتير ردين

    . هههههههه مارزل بدك تطلع مين ومن وين؟؟؟ كانها ارضك؟؟؟ ولك احنا هون قبل ما امك ما تجيبك انت وكل دولتك “اسرائيل” ولا انت ولا مليون مثلك بقدر يطلع للشيخ رائد لانو احنا كلنا رائد صلاح وكلنا ابناء الحركة
    . شيخ الاقصى لا يحتاج لحبك او حب اسرائيل او حب السلطة الفلسطينية او حب ابو مازن يكفيه حب وطنه له وحب شعبه له وسنستمر بالمسيرة ان شاء الله واذهب للجحيم فالجحيم بانتظارك

    وعندي سؤال بسيط يا ترى هل كل المكروهين بينطردو ؟

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اجعل كيدهم في نحورهم يا قوي يا عزيز بقدرتك يا الله …

  4. يريدون اثبات وجودهم مع علمهم انهم زائلون بل ويريدون ان يغيروا ما كتب الله لهم .
    اغبياء يعبثون بقدر الله بل ويسرعون بالخراب والافساد الثاني الذي وعدهم الله به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة