شعائر خطبة وصلاة الجمعة من كفرقرع بعنوان ‘‘خُلق الوفاء‘‘

تاريخ النشر: 05/02/12 | 21:42

بحضور حشد غفير من أهالي كفرقرع والمنطقة، أقيمت شعائر خطبة وصلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب في كفرقرع الموافق 11 ربيع الأول 1433ﻫـ ، حيث كان خطيب هذا اليوم فضيلة الشيخ أ.عبد الكريم مصري؛ رئيس الحركة الإسلامية في كفرقرع، وكان موضوع الخطبة لهذا اليوم المبارك، ‘‘خُلق الوفاء‘‘ حيث تمحورت الخطبة حول الوفاء بالعهد حيث إستشهد الشيخ حديثه بآيات من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وأقوال أهل العلم من السلف الصالح..؛ هذا وأم في جموع المصلين، فضيلة الشيخ صابر زرعيني، إمام مسجد عمر بن الخطاب..؛ للمزيد شاهد الفيديو الكامل للخطبة..”.

http://www.youtube.com/watch?v=UunxiLuyli8

‫11 تعليقات

  1. علاامات يوم القيامه الكبرى: . . . … . … … … … … . . . . . . . . . . . . 1- سقوط سبعه من امراء الدول 2- ظهور الامام المهدي 3- ظهور الدجال 4- نزول سيدنا عيسى عليه السلام 5- ظهور ياجوج وماجوج 6- شروق الشمس من مغربها 7- ابواب التوبه تغلق 8- ستظهر دابه الارض لتضع علامه على المسلمين 9- سيعم الضبااب على الارض لمده اربعين يوم وسيقتل كل المؤمنين الحق حتى لا يشهدو بقيه العلامات 10- نار عظيمه ستسبب الدماار قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم (((ان من نقل هاذا النبأ عني ساجعل له يوم القيامه مكان بالجنه)))

  2. رحمة الله عليك يا شيخ حسين الشلبي تعودنا ان نراك كل جمعه انت وحفيدك احمد

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (((أرجو الانتباه))) في التعليق الاول نقل لنا احد الاخوه/الاخوات: علامات يوم القيامه الكبرى: 1- سقوط سبعه من امراء الدول.*وفي نهاية العلامات قال,قال رسول الله عليه الصلاة والسلام:(((ان من نقل هاذا النبأ عني ساجعل له يوم القيامه مكان بالجنه))) فما صحة هذا الكلام، وما حكم الدين على ما ينشر الكذب عن رسول الله .

  4. لقد تواتر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : مَن كذَب عليّ مُتعمّداً فليتبوأ مقعده من النار .
    حتى اختلف العلماء فيمن كذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم هل يكفر بذلك أو لا ؟ولا شك أن هذا يدلّ على خطورة هذا الأمر بل خطورته البالغة .

  5. وصح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : مَنْ حَـدّث عنّي بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبين . رواه مسلم في المقدمة والواجب على كل مسلم ومسلمة أن لا يكون إمّـعـة فلا يُسارع إلى نشر كل ما يأتيه .عبر البريد أو ما يُعجبه في بعض المواقع حتى يتأكد من صحة الحديث بأن يبحث عنه أو يسأل عن صحته فإن لم يعلم صحته فلا ينشره حتى لا يكون أحد الكاذبين على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

  6. وأما الإعراض عن النصيحة فهي مصيبة لأن هذا الذي يردّ النصيحة يُخرج نفسه من صفات المؤمنين الذين إذا ذُكّروا تذكروا ، والذين تنفعهم الذكرىأكل رجلٌ عند رسول الله صلى الله عليه وسلم بِشِمَالِه ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : كُل بيمينك . قال : لا أستطيع ! قال صلى الله عليه وسلم : لا استطعت . ما منعه إلا الكبر . قال : فما رفعها إلى فيه . رواه مسلم .والله سبحانه وتعالى أعلم .

  7. قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم – : ( بلغوا عني ولو آية ، وحدثوا عن بني اسرائيل ولاحرج ، ومن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار

    وهل عملنا بما صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى نلجأ إلى الضعيف ؟؟!!

  8. وكم أتعجّب من سرعة انتشار الأحاديث المكذوبة والموضوعة على إمام المتقين صلى الله عليه وسلم ، في حين أن الأحاديث الصحيحة لا تنتشر بهذه السرعة ، رغم أن في الصحيح غنى عن الضعيف والموضوع .

  9. علامة الامراء لم ترد في علامات الساعه فهي لا تصح.
    “ولا يصح ما قيل : (قال الرسول صلى الله عليه وسلم أن من نقل هذا النبأ عني سأجعل له يوم القيامة مكان بالجنة) ؛ لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يملك أن يجعل لأحدٍ مكانا في الجنة إلاّ بِرحمة أرحم الراحمين ، لقوله عليه الصلاة والسلام : يا بَنِي عَبْد مَنَاف لا أُغْنِي عَنْكم مِن الله شَيْئا ، يَا عَبَّاس بن عبد المطلب لا أُغْنِي عَنْك مِن الله شَيْئا ، ويَا صَفِيَّة عَمَّة رَسُول الله لا أُغْنِي عَنْك مِن الله شَيئا. رواه البخاري ومسلم .ولا تجوز نِسبة قول إلى النبي صلى الله عليه وسلم ما لم يُتأكّد مِن صِحّته .

  10. والله يتعبني ويؤرقني رؤية حديث مكذوب على رسول الله ،فاحذروا رعاكم الله وتحروا الصحيح قبل النشر ،فماذا بعد الحق الا الضلال.
    اسال الله تعالى ان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ومن المستمعين للنصيحه ومن المخلصين في القول والعمل .. السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة