وفد المتابعة يلتقي الشيخ صياح في العراقيب

تاريخ النشر: 17/06/14 | 17:39

قام وفد لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، ضم رئيس اللجنة محمد زيدان، والنائب محمد بركة، والشيخ رائد صلاح، بزيارة الى قرية العراقيب والالتقاء مع الشيخ صيّاح الطوري، للاستماع منه على آخر التطورات، فصارح أبو عزيز مما يلمسه من تقصير شعبي وقيادي في الوقوف الى جانب القرية، فيما أكد النائب بركة، على أن قضية العراقيب تستوجب جهدا شعبيا وتنسيقا اكبر، لمواجهة المؤامرة.
وقال زيدان في بدء اللقاء، أن كثيرين اعتذروا عن المشاركة بسبب انشغالات!!، وعبر زيدان عن تضامن لجنة المتابعة مع قرية العراقيب واهلها وشيخها، خاصة بعد هجمة التدمير الأخيرة.
وبدوره، صارح الشيخ الطوري (أبو عزيز) بما في قلبه من عتب على التقصير الشعبي والقيادي، إن كان على مستوى النقب، أم على مستوى الجماهير العربية عامة، وشرح مطولا، الجوانب القضائية، وكيف أن السلطات بتآمر مع جهاز القضاء قامت بتدمير القرية، حتى أكثر مما جازت لها المحاكم، وهذا سيكون موضوع الاستئنافات القضائية التي قدمها الشيخ الطوري ضد سلطات التدمير.
وقال النائب بركة، إن قضية العراقيب باتت شائكة أكثر بسبب التعقيدات التي تفرضها المؤسسة الحاكمة، وهي بحاجة لتكاتف جهود أكبر شعبية، خاصة من المنطقة وعلى مستوى جماهيرنا العربية.
وأعلن زيدان، أن لجنة المتابعة ستكون على اتصال دائم مع شيخ العراقيب، لترتيب جلسة عمل أخرى، لتدارس الخطوات اللاحقة.

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة