افتتاح معرض المنتوجات الفلسطينية بالناصرة العليا

تاريخ النشر: 17/06/14 | 16:33

أفتتح صباح اليوم الاثنين (16.6.2014) معرض المنتوجات الفلسطينية تحت عنوان “شركاء للتجارة، شركاء للسلام” والذي سيقام على مدى يومين في قاعة نيو جراند بالاس في نتسيريت عيليت بمبادرة مركز بيرس للسلام. ستتميز ايام المعرض بمشاركة واسعة واقبال كبير من رجال أعمال، اصحاب مصالح تجارية ومصانع من مختلف القطاعات الاقتصادية في المجتمع العربي في البلاد اضافة إلى مشاركة عشرات رجال الاعمال وأصحاب المصالح من الضفة الغربية. هذا وستم التطرق خلال المعرض الى سبل اقامة العلاقات التجارية الفلسطينية الاسرائيلية وتطويرها وللتعرف على الصناعات الفلسطينية المشاركة وابرزها في مجال الأغذية، التكستيل الحجر والرخام، البلاستيك، الاثاث، مستحضرات ومواد التجميل، مواد التنظيف والمعادن.
هذا وفي حديث مع السيدة تمارا العرجا من شركة العرجا للنسيج من بيت جالا المشاركة في المعرض قالت: “مشاركتنا في المعرض تأتي من أجل اقامة حلقة تواصل مع شركات من الداخل ولتشجيع المنتجات الفلسطينية. هذه اول مشاركة لنا كشركة ونأمل نجاح المعرض ليكشف للجمهور الواسع من الناصرة والمنطقة منتوجاتنا الفلسطينية بهدف التعاون المشترك ايضا في المستقبل القريب”.
ومن جانبه أكد السيد عامر الصالح؛ رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة ان هذا المعرض سيعود بالفائدة على المصالح التجارية من كلا الطرفين على اساس المصلحة المتبادلة، وحث المستهلكين والتجار على التعاون المتبادل في كافة القطاعات التجارية، الصناعية، الحرفية والتغذية. أما مساهمة الغرفة التجارية في هذا المجال فتأتي ضمن التعاون المتواصل لنا مع مركز بيرس للسلام”.
وخلال المعرض اشار السيد عيران رفيف؛ مدير قسم التجارة في مركز بيرس للسلام: “للاقتصاد الفلسطيني امكانيات نمو عالية. اليوم تعتبر البضائع الفلسطينية ذات جودة وبحسب المعايير العالمية. لمعرض من هذا النوع هناك اهمية كبرى لخلق شراكة تجارية مفيدة وهامة عابرة للحدود لكلا الطرفين. اما القيمة المضافة لهذا المعرض كونه يخلق حوار مهني وشخصي مهم ونحن نؤمن بأن هذا اللقاء سيكون جزءا لا يتجزأ من بناء السلام الدائم في منطقتنا”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة