ديزول كفرقرع تطلق حملة “صيف كله هدايا” وتدعوكم للربح

تاريخ النشر: 20/06/14 | 15:03

استمرارا للحملات السنوية السابقة اطلقت ديزول كفر قرع حملتها لعام 2014 تحت عنوان “صيف كله هدايا “. خلال الحملة تقوم الشركة بأجراء 8 سحوبات ما بين تاريخ 19.06.014 وحتى تاريخ 04.09.014 . يوزع في كل سحب 5 جوائز قيمه, تشمل الهدايا تلفزيونات ليد 32 وليد 42 ,غسالات , جلايات, خلاطات, حواسيب تابلت وهدايا قيمة أخرى.
هذا وتشهد حملة “صيف كله هدايا” اقبالا واسعا من قبل اهالي كفرقرع والمنطقة, وذلك لكثرة الهدايا التي ستوزع بها وسهولة الاشتراك في الحملة, حيث ان في كل تعبئة نرسل رقم الفاتورة عن طريق رسالة نصية SMS بسعر رسالة عادية على رقم 046356555, او عن طريق زيارة موقع الانترنت www.dezol.co.il او عن طريق زيارة صفحة الفيسبوك او في دكان ديزول بلوس داخل محطة الوقود. وسيتم الاتصال بالفائزين عشية السحوبات لتسليمهم الهدايا, هذا وسيشرف المحاسب ناشد حسني عسلي على مجريات الحملة والسحوبات لضمان نزاهتها.
كل تعبئة بـ 100 شاقل او الشراء بـ 40 شاقل من دكان ديزول بلوس تدخل صاحبها مرة واحدة في السحب, وبناء على ذلك فاتورة بقيمة 300 شاقل تدخل صاحبها 3 مرات وتضاعف فرصته في الربح.
وفي حديث مع السيد مراد صعابنه, مدير ديزول كفرقرع, قال:” حملة صيف كله هدايا انما هي استمرار للحملات التي اعتدنا عليها في السنوات الماضية , تقدم فيها هدايا قيمة لجمهور زبائن ديزول كفرقرع اضافة الى الهدايا التي تقدم لاعضاء نادي بلدي على مدار السنة , وبهذا أدعوا اهالي البلد خاصة وأهالي المنطقة عامة للانضمام الى نادي بلدي والتمتع والاستفادة من كل مزايا العضوية, وأدعو كل الزبائن الى المشاركة في السحوبات التي ستجري ايام الخميس في التواريخ المحددة” وأضاف “ان هذه الحملة تأتي في ظل التطويرات والتجديدات التي شهدتها ديزول كفرقرع في السنة الاخيرة, لنرتقي بخدماتنا ونواكب التطور”
وأنهى السيد مراد حديثه قائلًا :” ونحن على عتبة شهر رمضان المبارك , شهر الاحسان والرحمة , شهر العبادة والتواصل مع الله ومع الناس , اهنئ الامة الاسلامية واتمنى ان تكون هذه السنة عام خير واستقرار وسلام ومحبة بين الامم والشعوب والناس جميعا ورمضان كريم”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة