شرطة المرور في كفر قاسم ويوم “حذر على الطرقات”

تاريخ النشر: 16/06/14 | 14:09

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
نهار اليوم الاثنين، اجرت شعبة السير والمرور القطرية بقيادة من قسم المرور في منطقة الشارون يوم “حذر على الطرقات”وذلك في مدرسة “الحياة” بمدينة “كفر قاسم”.
هذا وشارك في هذا النشاط كل من رئيس بلدية كفر قاسم السيد “عادل بدير” ونائبه “خالد عيسى”، نائب رئيس شعبة السير والمرور، قائد منطقة الشارون، العميد “كوبي شبتاي”، قائد قسم شرطة المرور في الشارون، الرائد “يونس رحال”، ضابط المرور في الشارون، المفتش “كنان جرينشبون” مع افراد اخرين من الشرطة اضافة الى طلاب المدرسة.
والى ذك وفي نطاق هذا اليوم، تم القاء محاضرات توعوية ارشادية توجيهية قامت بها شرطيات من دوريات “الحذر على الطرقات- مشمروت هزهاف – משמרות הזהב” كما وتم عرض وسائل ومعدات خاصة مميزة من تلك التي تستخدمها شرطة المرور في عملها اضافة الى توزيع “بلائز” على الطلاب تحت شعار “صيف امن- نختار الحياة”.
لاحقا، قام نائب رئيس شعبة السير والمرور القطرية، العميد “البرت اوحيون”بالقاء كلمة خطابية شدد فيها على اهمية ودور التوعية والارشاد منذ اجيال الطفولة في الحد من حوادث الطرقات على انواعها واشكالها المختلفة مؤكدا مواصلة العمل في مثل هذן النشاطات الرامية اولا واخيرا الى الحد من حوادث الطرقات والحفاظ على سلامة المواطنين.

1

2

3

4

5

6

7

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة