معسكر “بناء وبقاء” بأم الفحم يباشر أعماله

تاريخ النشر: 17/06/14 | 16:05

ضمن أعمال التجهيز والتحضير لمعسكر العمل الاسلامي “بناء وبقاء” في مدينة ام الفحم والذي ستنفذه الحركة الاسلامية في المدينة يومي الجمعة والسبت القادمين، فقد تم صباح اليوم الاثنين 16.6.2014صبّ أرضيات حوالي 21 مصطبة باطون من أجل اعدادها كمقاعد للعائلات في متنزه سويسة.
وقال المهندس خالد ابو فروة عضو لجنة معسكر العمل الاسلامي في حديث معه ان تجهيز المصاطب هو استمرار للعمل الذي بدأناه منذ الاسبوع الماضي في متنزه سويسة والذي يتوج يومي الجمعة والسبت القادمين خلال المعسكر، حيث قمنا صباح اليوم الاثنين بصب الأرضيات لتجهيزها لتركيب المقاعد التي ستخدم العائلات التي تؤم متنزه سويسة. كما نقوم حاليا بأعمال تنظيفات في متنزه سويسة ككل، بالإضافة الى بدء العمل اليوم في توسيع الملعب في سويسة، حيث تم اليوم حفر أساسات الجدران التي سنقوم بصبها لتركيب جدران حديدية واقية عليها بارتفاع اربعة امتار وبطول سبعين مترا بمحيط الملعب حفاظا على اولادنا الذين يستخدمون الملعب”.
وأضاف المهندس خالد ابو فروة: “كذلك وضمن اعمال المعسكر في متنزه سويسة بدأنا بالتحضير لأعمال الترميمات في حمامات المتنزه، والتي تشمل تصليح وترميم الحمامات من الداخل والخارج ودهانها وتركيب بوابات وصب الارضية خارج الحمامات بالغرانيت”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة